الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بالاسم فقط.. نتيجة قبول رياض الاطفال 2022 محافظة القاهرة والاسكندرية

الخميس 07/يوليو/2022 - 11:18 ص
طلاب رياض الأطفال
طلاب رياض الأطفال

بالتزامن مع إنتهاء فترة التقديم الإلكتروني في محافظتي القاهرة والإسكندية لرياض الأطفال بالرقم القومي، وذلك بعد انتهاء مرحلة التقديم يوم 30 يونيو الماضى، من خلال الرابط الرسمي المعلن من قبل محافظ كل محافظة لتسجيل بيانات الاطفال التي تطبق عليهم الشروط والقواعد المطلوبة.

وزادت عمليات بحث مواطني الإسكندرية والقاهرة عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022، مع قرب إعلانها من مديرية التربية والتعليم حتى أصبحت من أكثر الكلمات بحثًا عبر محرك “جوجل”.

نتيجة قبول رياض الاطفال 2022 محافظة القاهرة و الاسكندرية

تستعد كل مديرية تابعة لوزارة التربية والتعليم في محافظتي:(القاهرة و الاسكندرية)، إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال، ويعكف أولياء الأمور الآن على تسليم الملف الورقي للالتحاق برياض أطفال بعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2022، وقبول أبنائهم وذللك خلال الفترة من 1 يوليو الجاري وحتى 31 يوليو.

وتقوم كل مديرية التربية والتعليم بتشكيل لجنة بكل مدرسة برئاسة مديرها وعضوية معلمة رياض أطفال ومسئول شئون طلبة ومسئول وحدة المعلومات بالمدرسة لمراجعة طلبات تقديم رياض اطفال وفحصها بناءًا على الشروط التي تم تحديدها مسبقًا وهي التوزيع الجغرافي، وسن الطالب المتقدم، وكافة الضوابط السابق الإعلان عنها من مديرية التربية والتعليم وقت تقديم رياض الاطفال

الجدير بالذكر يذكر أنه تم فتح باب التقديم الالكتروني بمرحلة رياض الأطفال من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكتروني، للتسهيل على أولياء الأمور في مرحلة التقديم.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم تنسيق رياض الاطفال 2022

اولا: يمكنكم الاطلاع على نتيجة تنسيق رياض الاطفال من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم "موقع خدمات ولي الامر"، عبر الرابط التالي:

http://prim.emis.gov.eg/

ثانياً: ادخال الرقم القومي لولي أمر الطفل.

ثالثاً: إدخال المنطقة أو المحافظة المسجل بها.

رابعاً: الضغط على أيقونة “الاستعلام”.

اقرأ أيضاً

الآن.. نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 بالإسكندرية.. الرابط المباشر والخطوات