الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

الآن.. نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2022 بالإسكندرية

الإثنين 25/يوليو/2022 - 11:21 م
رياض الاطفال
رياض الاطفال

نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2022 بالاسكندرية.. عقب الإنتهاء من التقديم في رياض الاطفال بالإسكندرية، بدأ أولياء الأمور في البحث عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال، وذلك بعدما شهدت المديرية عمليات التقديم في الفترة الأخيرة والتي انتهت في 30 يونيو الماضي، عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم.

بالتزامن مع تعليمات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بفتح الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، لتسجيل بيانات الأطفال الذين تنطبق عليهم ضوابط وقواعد القبول برياض الأطفال.

لذا تستعرض لكم مجلة أصول مصر رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس الرسمية لغات بالإسكندرية.

نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2022 بالاسكندرية

تستطيع أولياء الأمور الإستعلام عن النتائج من خلال إتباع الخطوات كالآتي:

أولاً: الدخول على الرابط التالي:

https://kg-alex.com/nateg2022/rasme.php.

ثانياً: يمكن لأي ولي أمر الدخول إليه ومعرفة النتيجة برقم الملف أو الرقم القومي.

و أكدت مديرية تعليم الإسكندرية أن هذه النتيجة هي إخطار بالمدرسة التي ترشح لها الطفل، وذلك في حالة وجود خطأ في بيانات الطفل لا يُعتد بالإخطار، وعلى وليّ الأمر الرجوع لمكتب التنسيق الرئيسي.

المرحلة الثانية من تنسيق رياض الأطفال في الإسكندرية

تبدأ المرحلة الثانية من تنسيق رياض الأطفال بالمدارس الرسمية بالإسكندرية، وهي تتم لمن هم فوق سن الخمس سنوات فقط، وتبدأ من يوم 15 أغسطس المقبل، التي تستمر حتى يوم 5 سبتمبر، بمركز المعلومات بمدرسة نبوية موسى الثانوية باب شرق.

جاء ذلك بعدما شكلت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية لجنة بكل مدرسة برئاسة مديرها وعضوية معلمة رياض أطفال ومسئول شئون طلبة ومسئول وحدة المعلومات بالمدرسة، لمراجعة طلبات تقديم رياض أطفال وفحصها بشكل تفصيلي.

طبقاً للشروط التي تم تحديدها مسبقًا وهي التوزيع الجغرافي، وسن الطالب المتقدم، وكافة الضوابط السابق الإعلان عنها وقت تقديم رياض الأطفال.

اقرأ أيضاً

استعلم سريعًا.. نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022

اعرف نتيجة أبنائك.. نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022