الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

9.6 مليار جنيه إيرادات "أورنج مصر" خلال النصف الأول من العام الجارى

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 12:17 ص
أصول مصر

أعلنت شركة “أورنج مصر” أنها سجلت إيرادات بقيمة 9.6 مليار جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، مقارنة مع 8.3 مليار جنيه، بنسبة نمو بلغت 11.7% بحسب بيان للشركة.

وبلغت إيرادات أورنج خلال الربع الثاني نحو 4.6 مليار جنيه، مقارنة مع 4.2 مليار جنيه، محققة نسبة نمو على أساس سنوي بلغ 6.5% بنهاية الربع الثاني.

بلغت قاعدة عملاء الشركة 27.8 مليون مشترك في الهاتف المحمول

وبحسب نتائج أعمال أورنج العالمية، بلغت قاعدة عملاء الشركة 27.8 مليون مشترك في الهاتف المحمول، فيما بلغ عدد عملاء الإنترنت الثابت “أورنج DSL” نحو 670 ألفاً بنهاية النصف الأول من 2022.

وفى وقت سابق، وقعت شركة "أورنج مصر" اتفاقاً حصرياً مع شركة "فيزا"، الرائدة عالميًا في المدفوعات الرقمية، لتوفير حلول دفع رقمي مبتكرة وفريدة، تتضمن بطاقات مصرفية افتراضية، وبطاقات مصرفية واقعية، فضلاً عن إتاحة مزايا فريدة تتيح تسهيل إتمام جميع التعاملات المالية بطريقة أسرع وأكفأ وأكثر أماناً لعملاء محفظة "أورنج كاش" مما يساهم في جهود الدولة للتحول إلى مجتمع لا نقدي.  

تتيح الاتفاقية لعملاء أورنج إجراء المعاملات الإلكترونية والفعلية باستخدام خدمات الدفع المختلفة التي تقدمها فيزا في أي مكان داخل أو خارج مصر

يأتي ذلك حرصاً من أورنج على إثراء تجربة عملائها وتزويدهم بخدمات متطورة، حيث تتيح الاتفاقية لعملاء أورنج إجراء المعاملات الإلكترونية والفعلية باستخدام خدمات الدفع المختلفة التي تقدمها فيزا في أي مكان داخل أو خارج مصر، كما ستوفر فيزا أيضًا منتجات فريدة تمنح مزايا رائعة لعملاء Orange Premier  .  

وأوضح بيان أورنج، أن هذه الاتفاقية تمكن العملاء من استخدام شبكة فيزا العالمية لإجراء معاملاتهم المالية من محفظة أورنج كاش، كما ستساهم في التوسع في خدمة الـ QR code التي ستساعد التجار على قبول المدفوعات من محفظة أورنج كاش.

إقرأ أيضاً.. شراكة بين اورنج مصر و"كلاسيرا" لإطلاق حلول متطورة في نظم إدارة التعلم

إقرأ أيضاً.. "أورنج" تختار "إريكسون" لتعزيز خدمة الأموال المتنقلة وتسريع الشمول المالي في إفريقيا

إقرأ أيضاً.. المصرية للاتصالات تشارك في مد الكابل البحري 2Africa إلى الخليج العربي والهند وباكستان