الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الآن.. سعر استمارة النجاح للثانوية العامة 2022 من المدارس

الخميس 11/أغسطس/2022 - 03:45 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

سعر استمارة النجاح للثانوية العامة 2022 من المدارس.. كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من ضرورة وجود شهادة الثانوية العامة ضمن المستندات المطلوبة لموقع التنسيق الالكتروني لتسجيل الرغبات في المرحلة التي تتناسب مع المجموع الخاص بالطالب، وعند الدخول على موقع التنسيق إدخال رقم الجلوس والرقم السري و شهادة نجاح بالثانوية، مما يعطي فرصة أكبر في الأمان والخصوصية على بيانات كل طالب.

سعر استمارة النجاح للثانوية العامة 2022 من المدارس

سعر استمارة النجاح للثانوية العامة 2022 من المدارس، و يحمل كل طالب أو طالبة بالثانوية العامة رقم الجلوس الذي استخدم في خوض امتحانات شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة، أما الرقم السري فلا يتم الحصول عليه إلا من خلال استمارة النجاح الرسمية.

 

وعقب ظهور نتيجة الثانوية العامة بأيام تسمح الوزارة للطلاب بسحب استمارات النجاح من الطلاب، ولا يتوقف دورها عند تسجيل رغبات التنسيق فقط، بل تستخدم في التقديم للكليات والكثير من المعاملات الرسمية.

سعر استمارة النجاح للثانوية العامة 2022 من المدارس

سعر استمارة النجاح للثانوية العامة 2022 من المدارس، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رسوم استخراج استمارات النجاح الرسمية المؤمنة لطلاب الثانوية العامة دفعة 2022، من المدارس بـ 65 جنيها.

وكان وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، إن مجمع الوثائق الصناعي، قام بطباعة استمارات النجاح المؤمنة؛ لتفادي ظهور استمارات ليست أصلية.

سعر استمارة النجاح للثانوية العامة 2022 من المدارس، وكشف أن الاستمارات متوفرة في المدارس بداية من الخميس الموافق 11 أغسطس 2022، وتسلم بعد سداد الرسوم المقررة.

اقرأ أيضاً

مفتوح الآن.. رابط تسجيل تنسيق المرحلة الأولى ثانوية عامة 2022