الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعرف على موعد مباراة «الزمالك» و«الهلال» السعودي على «كأس لوسيل» والقنوات الناقلة

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 07:25 ص
أصول مصر

يلتقى فريق نادى الزمالك اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2022 مع فريق نادى الهلال السعودى على كأس لوسيل، بدولة قطر، في مباراة ستشهد صراعا بين اللاعبين من أجل نيل شرف الحصول على الكأس الشرفية.

تجمع المباراة بين بطلى الدورى المصرى والسعودى، وبسعى البرتغالى جيسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض لأخذها بجدية للفوز بالكأس، حيث سيقوم بإشراك القوام الأساسى للفريق ضد منافس يعد أحد أقوى الفرق على الساحة الكروية العربية في الوقت الحالي.

الفائز باللقاء يحصل على مليون ونصف المليون دولار   ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمود حمدى الونش، وحسام عبد المجيد، وحمزة المثلوثى، وأحمد فتوح.

وفى خط الوسط إمام عاشور، ومحمد عبد الغنى، وسيد نيمار، وأحمد سيد زيزو، ويوسف أوباما.

وفى الهجوم سيف الدين الجزيرى .

ومن المقرر أيضاً أن يحصل الفائز في المباراة على مليون ونصف المليون دولار، بينما يحصل الفريق الخاسر على مليون دولار فقط.

من المتوقع أن يقوم المدير الفنى للزمالك بخوض المباراة بالتشكيل الأساسى للفريق، بعودة محمد عواد لحراسة المرمى ، وأمامه الرباعى من اليمين للشمال حمزة المثلوثى، وحسام عبد المجيد، ومحمود حمدى الونش، وأحمد فتوح.

وفى الوسط إمام عاشور، ومحمد عبد الغنى، وأحمد سيد زيزو، وسيد نيمار، ويوسف أوباما.

وفى الهجوم سيف الدين الجزيرى.  

وينظم مسئولو الزمالك رحلات مخفضة للجماهير البيضاء من أجل مؤازرة اللاعبين في المباراة، بالإضافة لجماهير الأبيض المصرية المتواجدة بقطر، والتي ستكون حافز كبير للاعبين للفوز.

عودة الأساسيين من فترة الراحة لمدة 10 أيام

ويعود فريق نادى الزمالك إلى التدريبات يوم 3 سبتمبر الجارى، بعدما قام المدير الفنى فيريرا بإراحة اللاعبين الأساسيين لمدة 10 أيام، بعد حسم لقب الدورى بشكل رسمى، وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام اللاعبين على الحصول على أكبر فترة زمنية للراحة قبل عودتهم من جديد للتدريبات.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت الرياض، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة.

ومن المقرر أيضاً أن تذاع المباراة عبر قناة الكأس القطرية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلى إذاعتها عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة.

إقرأ أيضاً.. في غياب لاعبي «الزمالك» والمحترفين.. فيتوريا يعلن قائمة المنتخب الأول