الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

6 رحلات أسبوعيا الي شرم الشيخ وخمسة إلى الغردقة ومرسي علم

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 02:51 م
شرم الشيخ
شرم الشيخ

 قال اللواء احمد حمدي، الرئيس تنفيذي الرئيس التنفيذي لشركة نيو ستار افيشين سوف تسير اكثر من 11 رحلة من اوروبا الى مناطق السياحيه في مصر وهي شرم الشيخ والغردقه ومرسى علم.

واضاف في تصريحات خاصه لاصول مصر ان الشركه اتفقت على عمل ست رحلات اسبوعيه يوم من فينيا ولندن الى شرم الشيخ بدايه من نوفمبر القادم، فمن المنتظر أن  تنظم الشركه رحله اسبوعيه من فينا الى شرم الشيخ بدايه من اكتوبر القادم، على ان تزداد الرحلات من نوفمبر القادم الى رحلتين اسبوعيا يومي السبت والثلاثاء.

وأشار حمدي الي ان  الشركه ايضا اتفقت على عمل رحلات من لندن الى شرم الشيخ بدايه من 31 اكتوبر القادم بمعدل اربع رحلات اسبوعيه في أيام الجمعة والسبت والاثنين والثلاثاء. ولفت رئيس الشركه انه من المقرر ان تبدا الشركه في تنظيم رحلات من مطار مالبينسا الى مطار مرسى علم بداية من 11 يناير القادم يومي السبت والاربعاء من كل اسبوع، ان الشركه اتفقت ايضا على عمل رحلات الى الغردقه واقع ثلاث رحلات اسبوعيه بدايه من موسم الشتاء القادم.

وأشار حمدي انه من المقرر ان تبدا الشركه في تنظيم رحلتين من مطار لندن الى الغردقه  يومي السبت والثلاثاء من كل اسبوع كما ستنظم رحله اسبوعيه من مطار بودابست في المجر الى الغردقه بدايه من يوم 29 اكتوبر القادم.