الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

حادث طريق السويس.. تهور فى القيادة و مطاردات و مواد مخدرة

السبت 24/سبتمبر/2022 - 07:57 م
أصول مصر

 حالة من الاستنفار و الغضب سادت المواطنين المسافرين على مصر السويس الصراوى بسبب حادث طريق السويس الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى صباح اليوم السبت.

حادث طريق السويس.. تهور فى القيادة و مطاردات و مواد مخدرة
حادث طريق السويس.. تهور فى القيادة و مطاردات و مواد مخدرة

حادث شاب طريق السويس

والذي ظهر فيه  شاب يقود سيارته على طريق السويس و تارك باب السيارة مفتوح و يترنح بها يمينا و يساؤا فى عرض الطريق مما قد سيمون السبب فى كارثة حقيقة و لكن لطف الله كان موجود.

مزيج من الارتباك و الخوف انتابات السيارة المارة  على طريق السويس جراء هذا الفعل  الطائش الاهوج قبل أن سيارة نقل مقطورة و تصطدم بسيارة الشاب من الخلف على أمل أنه يوقف تلك المهزلة و المفاجأة أنه استمر فى القيادة بتلك الطريقة معرضا  حياته وحياة المارة للخطر.

حادث طريق السويس

و قد قام  عدد من سائقي السيارات المارة على الطريق بالتقاط مقطع فيديو لذلك الشاب الذي تعمد فتح الباب الأمامي للسيارة مستعرضًا جنونه على طريق السويس مخاطرًا بحياة الجميع. مرت تلك الدقائق واتبع الشاب سياسة إخافة المواطنين المتواجدين بالطريق بسرعته الجنونية وطريقته في القيادة، وعلى الرغم من مروره أمام حادث على الطريق ولكنه لن يلتفت لما من الممكن أن يحدث له أو لمن حوله. 

القبض على الشاب المتهور بطريق السويس بعد مطاردات المواطنين

بعد عدة محاولات من السيارات المارة فى طريق السويس للسيطرة و الإمساك بالشاب و هو كان شبة مطاردة جماعية من المواطنين للحاق بالشاب ووقف تلك المهزلة .

و فى النهاية قامت سيارتين بتتبعة و اصرارهم على الامساك بة  حتى تم الإمساك به تسليمه للشرطة.

و تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشاب لما قام بة من افعال عير مسئولة ادت الى حالة من الذعر على طريق السويس بسبب قيادة السيارة برعونة، مما أدى إلى تعطيل الحركة المرورية.

و أفادت التحقيقات الأولية أن الشاب كان يتناول مواد كحولية أثناء قيادته السيارة.

وتم العثور على أداة خاصة بتعاطي مخدر الأيس  وعدد 2 دفتر أوراق لف سجائر (بفرة)