السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

فيديو.. الرئيس السيسي يشهد افتتاح الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة المصرية

السبت 29/أكتوبر/2022 - 06:49 م
أصول مصر

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أجنحة الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة، الذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية في مركز المنارة للمؤتمرات.

وقال السيسي في كلمته لأصحاب المصانع أثناء تفقده المعرض الدولي للصناعة: “إذا كنتم خايفين على البلد دي لازم تغروا المصريين”.

مرور 100 عام على تأسيس الاتحاد المصرى للصناعات

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، صباح اليوم السبت، إلى مقر مركز المنارة للمؤتمرات لإطلاق الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة، والذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية وذلك بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الاتحاد.

الصناعات الهندسية وصناعة الآلات والمعدات والماكينات

ومن جانبه، صرح بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأنه من المقرر أن يشمل الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من الأجنحة الضخمة للصناعات المتنوعة، وعلى رأسها قطاع الصناعات الهندسية وصناعة الآلات والمعدات والماكينات. إطلاق الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة

وأضاف راضي: هناك عدد كبير من المستثمرين ورجال الأعمال العرب والأجانب، وعدد من أعضاء الغرف التجارية والصناعية وممثلو البعثات الدبلوماسية لدى جمهورية مصر العربية ورجال الأعمال ومجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، وممثلو قطاع البنوك والكيانات الاقتصادية وأعضاء الحكومات، لعدد من الدول الشقيقة والصديقة، سيشاركون اليوم، في إطلاق الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة.

إقرأ أيضاً.. السيسي: مصر حريصة على تطوير علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري مع مجتمع رجال الأعمال والشركات القطرية