السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

رضا عبدالعال: جماهير الزمالك "مخدوعة" في فيريرا

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 07:21 ص
رضا عبد العال
رضا عبد العال

أكد رضا عبدالعال نحم الزمالك والأهلى السابق أن جماهير نادي الزمالك مخدوعة في البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك خاصة أنه السبب في خسارة مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

وقال رضا عبدالعال خلال تصريحلت تلفزيونية:" إدارة الزمالك سبب التتويج بالدوري وكأس مصر في الموسم الماضي وليس البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض".

وتابع:" فيريرا  مدرب محظوظ والحظ تخلى عنه في السوبر وخسارة السوبر أظهرت كوارث داخل الزمالك ".

كشف نجم القطبين السابق أن البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك أدار مباراة الأهلي في بطولة المصري بالإمارات بشكل خاطئ وهو ما تسبب في هزيمة الفريق.

وواصل :" البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك لعب بتشكيل كارثي أمام النادي الأهلي في مباراة السوبر ودفع بلاعبين خارج الخدمة تماماً".

وأكمل" تصريحات فيريرا حول هدف الأهلي الثاني في مباراة السوبر المصري بالإمارات "أي كلام".

ولفت عبد العال إلى أن محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك يتحمل جزء من هدف البرازيلي برونو سافيو لاعب فريق الأهلي في مباراة السوبر المصري.

واستطرد :" الهدف خطأ واضح من زكريا الوردي لاعب فريق الزمالك ولكن يعاب على محمد عواد حارس مرمى فريق الأبيض الخروج من مرماه بمسافة كبيرة مما سهل مهمة برونو سافيو في تسجيل الهدف".

واختتم:" عدم الدفع بعبد الله جمعة في تشكيل فريق الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري  بعد إصابة أحمد فتوح علامة استفهام ".