الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

التابعة لبيت الخبرة.. أورينت للفنادق بصدد الإعلان عن منتج للسياحة الصحية 

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 11:51 ص
فنادق سياحية ـ أرشيفية
فنادق سياحية ـ أرشيفية

قال ريمون نجيب، المدير التنفيذي لشركة أورينت للفنادق إحدى شركات بيت الخبرة أن الشركة بصدد الإعلان عن منتج سياحي جديد يعد الأول من نوعه تقدمه شركة فنادق، وهو منتج للسياحة الصحية، بهدف عمل أنظمة صحية، وليس علاجية، بحيث سيتم اعداد برامج تغذية تحت رعاية شركات متخصصة.

وأضاف "نجيب" في تصريحات خاصة لمجلة "أصول مصر" أن الشركة أعدت 9 برامج صحية سياحية تستهدف عمل برامج تصل مدة اقامتها من أسبوع، وحتي شهر وأكثر، حسب نوع البرنامج الذي يختاره السائح، مشيرا إلي أن هذه البرامج تتمثل في برامج غذائية، حيث سيتم اعداد برامج لراغبي تحسين الوزن، أو التعافي من التدخين، أو التخلص من سموم بالجسم، وكذلك من الذين يعانون من مشكلات في ألم الظهر ويحتاجون إلى أنواع متخصصة من "المساج".

وأوضح أن هذه البرامج، لاقت استحسان من منظمي الرحلات في أسواق مثل هولندا، وألمانيا، وانجلترا، وسيتم التسويق لها مع بداية يناير القادم، مؤكدا أن هذه البرامج ستكون بأسعار مجزية وتحقق عائد سياحي كبير.

ولفت ريمون أن هذه البرامج سيقوم مختصين، من خبراء تغذية ومدربين بالإشراف عليها، بحيث يكون السائحين تحت اشراف ورقابة من مختصين في هذا المجال.

وكانت لجنة السياحة والطيران في مجلس الشعب في دورته السابقة، برئاسة عمرو صدقي، قد أقرت قانون السياحة العلاجية لتنظيم العلاقة بين السياحة والأطباء.

وقال "صدقي" لـ"أصول مصر" أن المنتج الجديد الذي تعده أورينت للفنادق يعد أول تطبيق للقانون في مجال السياحة الاستشفائية، مشيرا إلى أن هذا المنتج يعتمد على الموارد الطبيعية، مثل المياه الطبيعية، والهواء النقي، أو الرمال السوداء.