الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعرف على موعد حفل افتتاح كأس العالم بقطر والقنوات الناقلة

السبت 19/نوفمبر/2022 - 09:52 م
أصول مصر

تنشر مجلة “أصول مصر” موعد حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 والتي تُعد أول نسخة تقام في المنطقة العربية، حيث لم يسبق لأي دولة عربية تنظيم الحدث العالمى الأكبر في كرة القدم.

 

موعد حفل الافتتاح

 

ينطلق حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وذلك قبل ساعتين من انطلاق المباراة الافتتاحية التي تجمع بين قطر ومنتخب الإكوادور.

 

القنوات الناقلة لحفل الافتتاح

 

ينقل حفل افتتاح كأس العالم 2022 بكامل فعالياته، إضافة إلى المباراة الافتتاحية عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة والقناة المفتوحة على النايل سات والعرب سات، إضافة إلى نقل الافتتاح عبر قناة الكأس القطرية، وقناة المغربية الرياضية التي أعلنت حصولها على حقوق إذاعة حفل الافتتاح.

وتبث قنوات بي إن سبورتس عدد 22 مباراة من مباريات كأس العالم عبر القنوات المفتوحة، وذلك بمناسبة إقامة البطولة في المنطقة العربية لأول مرة في التاريخ.

 

فقرات حفل الافتتاح

 

ومن المنتظر أن يكون هناك عدد من المفاجآت والفقرات المميزة في حفل افتتاح كأس العالم 2022، حيث أعلنت فرقة بي تي أس عن مشاركتها في الحفل من خلال طرح أغنية جديدة لكأس العالم الحالية.

كما تقرر وجود المطربة مريم فارس في حفل الافتتاح، حيث أعلنت عن وجودها بعد اختيار اللجنة المنظمة لها، وكذلك الفنانة العراقية رحمة، فيما يُنتظر عدد من المفاجآت لم يتم الإعلان عنها من قبل اللجنة المنظمة حتى الآن.

مكان حفل افتتاح كأس العالم

 

ومن المقرر أن يُقام افتتاح كأس العالم 2022 بستاد البيت، الذي يحتضن مباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور. موعد مباراة قطر والإكوادور في الافتتاح.

ومن المقرر أن تُقام مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022 في تمام الساعة السادسة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت الدوحة على ستاد البيت.

إقرأ أيضاً.. مع انطلاق كأس العالم بقطر.. تعرف على أبرز مباريات الأسبوع

إقرأ أيضاً.. تعرف على جدول مباريات دور المجموعات بكأس العالم 2022

إقرأ أيضاً.. مركز CIES: أغلى منتخب فى مونديال الدوحة انجلترا بقيمة 1.5 مليار يورو