الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

"أليو سيسيه" بعد الهزيمة الأكبر فى تاريخ السنغال بكأس العالم: أنا المذنب

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 12:03 ص
أصول مصر

قال المدرب السنغالي، أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال عن هزيمة فريقه أمام منتخب هولندا في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات بطولة كأس العالم 2022، عقب انتهاء المباراة، إنه قد يكون المذنب في الهزيمة، لأنني المدرب.. عندما تخسر تقول إن المدرب مخطئ، كرة القدم تتعلق بالكفاءة.

 

 

 

أليو سيسيه: كنا الأفضل خلال المباراة لكن من الصعب الفوز عندما لا تسجل

 

وأضاف: كنا الأفضل خلال المباراة، ولم نتعرض لأى تهديد معظم المباراة، ولكن كرة القدم تتعلق بالكفاءة وعندما لا تسجل لا يمكنك الفوز.

وسقط منتخب السنغال أمام نظيره منتخب هولندا، في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى في بطولة كأس العالم 2022 بقطر بنتيجة 2-0 على أرضية ستاد الثمامة.

وحسم منتخب هولندا نتيجة المباراة لصالحه بالفوز بهدفين نظيفين، أحرزهما كودي جاكبو في الدقيقة 85 على حساب أسود التيرانجا، قبل أن يضيف كلاسين الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة من الوقت بدلًا من الضائع.

 

حسم منتخب هولندا نتيجة المباراة لصالحه بالفوز بهدفين نظيفين

 

تعد هزيمة السنغال، اليوم أمام هولندا هي الأكبر في تاريخ مشاركات أسود التيرانجا، بعدما سقط بهدفين دون رد، في أولى مبارياته بهذه النسخة من كأس العالم.

 

تعد هزيمة السنغال أمام هولندا هي الأكبر في تاريخ مشاركات أسود التيرانجا

 

وشهد تاريخ مشاركات منتخب السنغال في كأس العالم، الخسارة أمام كولومبيا بهدف نظيف بنسخة 2018، كما خسر أسود التيرانجا مباراة واحدة أمام تركيا بربع نهائي مونديال 2002، وجاءت بالنتيجة نفسها.

 

منتخب السنغال نجح في الوصول لنهائيات كأس العالم 2022 بعد الفوز بركلات الترجيح على منتخب مصر

 

وكان منتخب السنغال قد نجح في الوصول لنهائيات كأس العالم 2022 بعد الفوز بركلات الترجيح على منتخب مصر في مواجهة شهدت الكثير من التعديات على البعثة المصرية.

وفرض الاتحاد الدولي غرامة مالية على الاتحاد السنغالي، وإقامة مباراة رسمية مقبلة بدون جمهور، بسبب الفشل في تنفيذ قواعد السلامة وإلقاء المقذوفات في الملعب واستخدام الألعاب النارية والليزر ووجود لافتة مسيئة.

إقرأ أيضاً.. الرئيس السيسي يهنئ نظيره السنغالي بذكرى العيد القومي