الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

احتفاءً بفوز "الأخضر" على "التانجو".. شركة stc السعودية تمنح عملائها إنترنت غير محدود

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 07:01 م
أصول مصر

بعد فوز منتخب السعودية على الأرجنتين في كأس العالم، أعلنت شركة stc السعودية عن منح عملائها إنترنت غير محدود مجاناً لمدة 24 ساعة.

لجميع العملاء

وقالت الشركة على "تويتر" في حسابها الرسمي، " بمناسبة فوز منتخبنا الغالي نقول #قدام ولكم سوشل لامحدود مجاناً لمدة 24 ساعة لجميع العملاء، مفوتر، سوا، جوي

يبدأ العرض 23/11/2022 🕕من 12:01ص الى 11:59 م".

فوز غال

يذكر أن المنتخب السعودي فاز على نظيره الارجنتين بهدفين مقابل هدف واحد في أولى جولات دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وسجل اللاعب سالم الدوسري الهدف الثاني لصالح السعودية، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك مارتينيز بالدقيقة 53 من عمر المباراة، من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

خيبة أمل أرجنتينية

فيما أحرز اللاعب صالح الشهري الهدف الثاني بعد 3 دقائق من بداية أحداث الشوط الثاني في الدقيقة 48، من صناعة فراس البريكان.

وافتتح التهديف، ليونيل ميسي في الدقيقة 10 عن طريق ركلة جزاء، ثم أضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 27 ولكن تم إلغاؤه، ثم أحرز هدفًا آخر في الدقيقة 35، وتم إلغاؤه أيضًا.

ارتفع رصيد منتخب السعودية بهذه النتيجة إلى 3 نقاط محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بينما لم يحصد الأرجنتين أي نقاط.

 

 

اقرأ أيضا:

بمناسبة فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين.. الملك سلمان يمنح إجازة غدًا لجميع الموظفين والطلاب