السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

أحمد شلبي: تم مراعاة الطبيعة فى استخدام منتجات التنفيذ بالمونت جلالة

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 01:31 ص
أحمد شلبي: تم مراعاة
أحمد شلبي: تم مراعاة الطبيعة فى استخدام منتجات التنفيذ بالمو

قال الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر ، ان مشروع المونت جلالة بالعين السخنة قصة كفاح ونجاح وابداع ، وحكاية المشروع هى حكاية شركة تطوير مصر ، حيث أن الارض التي بني عليها المشروع كانت تحدي و لكنها كانت فرصة لخلق حالة مختلفة و هذا هو الهدف الذي نسعي له منذ البداية.

المشروع به اكثر من 4 الاف وحدة تحت الانشاء، وتم تسليم اكثر من الف وحدة  

وأوضح شلبي ، خلال تصريحات تلفزيونية، أن مشروع المونت جلالة به اكثر من 4 الاف وحدة تحت الانشاء، وتم تسليم اكثر من الف وحدة، فقد تحول بعد 6 سنوات و نصف من اول معدة دخلت ارض المشروع ، إلي مشروع كامل به حياة كاملة بأسلوب حياة مميز.

اقرأ ايضا: العاصمة الإدارية لديها فرص استثمارية كبيرة وهناك طلب من دول الخليج

مساحة المشروع  2 مليون و 250 الف متر مربع، و الارتفاعات من صفر إلي 210 متر فوق سطح البحر  

و أكمل أن مساحة المشروع  2 مليون و 250 الف متر مربع، و الارتفاعات من صفر إلي 210 متر فوق سطح البحر، حيث بذلك تصل الى 70 دور فوق سطح البحر، و لكن طبيعتها عبارة عن هضبة واجوار منخفضة واجزاء عالية.

تم مراعاة الطبيعة فى استخدام منتجات التنفيذ

و أشار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، أن التوجه كان من البداية هو الحفاظ على طبيعة الارض لمراعاة الطبيعة فى استخدام منتجات التنفيذ للمشروع منوها ان اصحاب الفكرة في البداية كانت لفريق العمل الايطالى حيث أن إيطاليا لديهم هذه النوعية من المشروعات الجبلية،  حيث أنه كان سبب التوجه للفريق ايطالى.

الوحدات بالمشروع تتنوع بين وحدات تتطل على البحر او اللاجون او الجبل او كلهم

وتابع، أن الوحدات بالمشروع تتنوع بين وحدات تتطل على  البحر ووحدات تطل على اللاجون واخرى تطل على الجبل، بخلاف وحدات تطل على جميع ما سبق ، مؤكدا انه تم العمل على هذه الوحدات من خلال اسلوب علمى منظم بفريق عمل كبير من اكتر من ١٢ مكتب مصرى فى كل التخصصات المختلفة وخصوصا الاعمال الترابية وغيرها من الاعمال.

مشروع المونت جلالة قصة كفاح ونجاح وابداع

و أكد أن شركة تطوير مصر حريصة على انتاج منتج بجودة مرتفعة فى كل تفصيلة فى المشروع والوحدة وخدمات الصيانة والامن والبنية التحتية بالإضافة إلي التشغيل، حيث كان لديها هدف استراتيجي من أول يوم عمل في المشروع، و هو كيفية تقديم منتج يفوق توقعات العملاء.

اقرأ ايضا: أشرف بولس: هناك اهتمام من المصريين بالخارج او الخليج بمشروعات العاصمة الإدارية