الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعرف على موعد مباراة إنجلترا وفرنسا فى كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

السبت 10/ديسمبر/2022 - 05:11 م
أصول مصر

يلتقى منتخب إنجلترا مع نظيره فرنساعلى استاد البيت، فى إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، والتى تستمر حتي 18 ديسمبر الجاري.

تقام مباراة إنجلترا وفرنسا فى تمام  الساعة 9 مساء اليوم، وتذاع على قناتى beIN Sports HD 3 Max-  beIN Sports HD 1 Max

 

موعد مباراة إنجلترا وفرنسا والقنوات الناقلة

 

وكان منتخب إنجلترا قد فاز على السنغال  بنتيجة 3-0 في دور الـ 16 بالبطولة منتزعاً بطاقة التأهل إلي الدور ربع النهائي من المونديال، بينما تغلب منتخب فرنسا على بولندا بنتيجة 3-1 في نفس الدور.

ويسعى منتخب إنجلترا بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت للفوز على الديوك الفرنسية، وإفساد خططهم للحفاظ على لقب مونديال روسيا 2018.

فيما يسعى منتخب إنجلترا من خلال كوكبة من النجوم، منهم: جودي بيلينجهام وفيل فودين وهاري كين وبوكايو ساكا ورحيم سترلينج وديكلان رايس وكايل والكر، لتخطى عقبة فرنسا كخطوة للتويج باللقب.

وانضم رحيم سترلينج إلي معسكر منتخب إنجلترا بعد غيابه عن مباراة السنغال في دور الـ 16 حيث عاد إلى بلاده من أجل الإطمئنان على أسرته التى تعرضت لسطو مسلح على منزله وسرقة ما يقرب من 600 ألف جنيه إسترليني.

 

يخوض منتخب فرنسا مباراة إنجلترا بصفوف مكتملة

 

ويخوض منتخب فرنسا مباراة إنجلترا بصفوف مكتملة متمسكاً بقيادة مدربهم ديديه ديشامب بالحفاظ على لقب مونديال 2018، ما يتطلب إنتصار تاريخي على الأسود الثلاثة من أجل الوصول إلي الدور نصف النهائي والإقتراب خطوة من المباراة النهائية.

ويمتلك منتخب فرنسا كتيبة مدججة من النجوم أمام إنجلترا، على رأسهم النجم كيليان مبابي التي تعول عليه جماهير الديوك في قيادة بلادها للفوز على الأسود الثلاثة، والعبور إلي الدور قبل النهائي، بالإضافة إلي عثمان ديمبيلي وأوليفيه جيرو وأنطوان جريزمان وكينجسلي كومان.

ويتصدر كيليان مبابي جناح منتخب فرنسا، قائمة هدافي بطولة كأس العالم 2022 في قطر برصيد 5 أهداف.

ومن المتوقع أن يتم فرض رقابة لصيقة من جانب المنتخب الإنجليزي على كيليان مبابي أخطر لاعبي فرنسا في مباراة، ولذلك سنشاهد صراع ثنائي بين الأخير وكايل والكر الظهير الأيمن للأسود الثلاثة.

إقرأ ايضاً.. تفاصيل زيارة فيتوريا مدرب المنتخب للزمالك فى حضور أمير مرتضى منصور