الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

احتفالات مبهرة وعروض رائعة.. شاهد احتفالات دبي بالعام الجديد

الأحد 01/يناير/2023 - 02:28 ص
أصول مصر

شهد برج خليفة ككل عام جديد احتفالات وعروض مبهرة، حيث بدأت دولة الإمارات احتفالاتها بحلول العام الجديد، بعدد من تلك العروض الرائعة.

تلفت أنظار العالم

واستطاعت دولة الإمارات أن تلفت أنظار العالم أجمع بتلك الاحتفالات الجميلة، لا سيما مع انطلاق الألعاب النارية من برج خليفة في سماء إمارة دبي، احتفاء ببدء عام 2023.

وخلال الاحتفالات شكلت أشعة الليزر أكبر لوحة، وسط إطلاق الألعاب النارية التي أطلقت من برج خليفة، إذ شهد 29 موقعا آخر إطلاق الألعاب النارية فور بدء العام الميلادي الجديد.

مناطق الاحتفالات

وشهدت مناطق عديدة تلك الاحتفالات ومنها، وبلازو فيرساتشي دبي، والقرية العالمية، وبرواز دبي، ودبي باركس، وسكاي فيوز، وخور دبي، وغيرها الكثير.

وشهدت مسابقات خاصة بالعائلات، بخلاف ما قدمته نافورة دبي من عروض مبهر، حتى يجد المقيم أو الزائر نفسه على مقربة من أي احتفالات خاصة بالعام الجديد، فيما شهد مسرح مدينة دبي للإعلام حفلا موسيقيا يضم فيد لو جراند، وأرمين فان بيورن، وجوستوس.

تأمين الاحتفالات

وبخصوص تأمين تلك الاحتفالات، جرى غلق عدد من الشوارع حيث أُغلق شارع المركز المالي السفلي، وبوليفارد محمد بن راشد، فيما تحول شارع الأصايل من شارع عود ميثاء باتجاه منطقة برج خليفة، إلى مسار لمركبات الطوارئ.

كما أغلق شارع المستقبل، وبالتحديد في الجزء الواقع بشارعي الميدان وزعبيل الثاني، كما جرى إغلاق شارع الصكوك بحلول الثامنة مساء.