السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

مصر للطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة الأهلى إلى مدينة طنجة بالمغرب

السبت 28/يناير/2023 - 06:42 م
رئيس النادى الأهلى
رئيس النادى الأهلى واللاعبين قبل إقلاع الطائرة

سيرت الشركة الوطنية مصر للطيران اليوم السبت 28 يناير 2023 رحلة خاصة رقم MS3200 من طراز بوينج B737-800  إلى مطار طنجة بالمغرب لنقل بعثة النادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تُقام في مدينتي الرباط وطنجة خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى 

 

وأقلعت الطائرة التى تم وضع شعار النادى الأهلى على جميع مقاعدها في الخامسة مساءً من مبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي لتصل طنجة في الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة.. وقد استقبل فريق عمل مصر للطيران بعثة النادي الأهلي لإنهاء إجراءات سفر ووصول البعثة.

لاعبو النادى الأهلى قبل الصعود للطائرة

جدير بالذكر أن الشركة الوطنية مصر للطيران نقلت بعثة النادي الأهلي في جميع مشاركاته في بطولة كأس العالم للأندية منذ المشاركة الأولي عام 2005  باليابان.

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية.

قائمة الأهلي في المغرب بكأس العالم للأندية

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، حمزة علاء، مصطفى مخلوف

خط الدفاع: علي معلول، محمد أشرف، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد الضاوي كريستو

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، شادي حسين

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة أوكلاند سيتي، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية، الذي سيقام في المغرب في الفترة ما بين 1 وحتى 11 فبراير المقبل.

اختتم الأهلي المصري تدريباته، ظهر اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا للسفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين، قبل أن يؤدي الجميع تدريبات بدنية مكثفة، تحت إشراف اندرياس أندويا مخطط الأحمال.

وشهد المران انتظام محمد هاني، الظهير الأيمن، إلى جانب باقي اللاعبين الذين عانوا من الإصابة في الفترة الأخيرة، مثل حسين الشحات، وذلك بعد تعافي الجميع بشكل كامل وتأكد جاهزيتهم لمونديال الأندية.

وقاد ميشيل يانكون مرانا قويا لحراس الفريق، فيما أجرى الجهاز الفني تقسيمة بالكرة.