الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

رئيس مجلس إدارة الوادي للسياحة: يجب الاهتمام بالسوق الهندي لهذا السبب

الخميس 02/فبراير/2023 - 03:52 م
 هشام ادريس، رئيس
هشام ادريس، رئيس مجلس إدارة الوادي للسياحة

قال هشام ادريس، رئيس مجلس إدارة الوادي للسياحة أن السوق الهندي من الأسواق الواعدة لجذب سياحة الي مصر خاصة السياحة الثقافية التي تعد من اهتمامات هذا السوق. 

وأشار ادريس والذي يشارك الان في معرض مومباي للسياحة، والذي يقام الان في الهند وينتهي بعد غد أن اهم ما يميز هذا السوق ارتفاع العائد من السياحة، مؤكدا أهمية أن يتم التركيز علي الأسواق التي تعطي عائد كبير وليس ارقام كثيرة، وأنه يجب التركيز علي الجودة في الخدمات بعيدا عن حرق الاسعار، ورفع الوعي لدي المواطن بأهمية السياحة والعائد الذي يأتي منها.

وأكد  علي أهمية التركيز علي السوق الصيني وأسواق الشرق الاقصي، والتي تعد من الأسواق الرئيسية للسياحة الثقافية، مطالبا بالتواجد في معارض هذه الدول لأن التواجد يعكس صورة ذهنية اكبر عن مصر ويتيح للشركات التعامل مع نظرائها من الجانب الآخر ومناقشة البرامج التي تقدم من الجانبين.

ولفت الي أهمية أن تتواجد مصر ممثلة في هيئة تنشيط السياحة في معرض مومباي ونيودلهي نظرا لأنها من أكبر المعارض التي يشارك فيها اثرياء الهند، مشيرا الي الاهتمام بالترويج لسياحة حفلات الزفاف والمؤتمرات والتي تعد الهند واحدة من الأسواق التي تهتم بهذا النوع من السياحة.