الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

فيريرا يصل الزمالك لقيادة تدريبات الفريق استعدادًا لمباراة فاركو

السبت 04/فبراير/2023 - 03:06 م
فيريرا
فيريرا

ظهر البرتغالى جوسفالدوا فيريرا فى الزمالك اليوم السبت لقيادة تدريبات الفريق الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام فاركو فى الجولة السابعة عشرة للدورى.

يأتى ذلك بعد الاتصالات التى جرت خلال اليومين الماضيين بين البروفيسور البرتغالى وأسامة نبيه المدير الفنى الحالى، والوصول لحلول ترضى الطرفين، وإزالة كافة الخلافات بينهما بعد رحيل الجهاز المعاون لفيريرا والذى كان سبب الخلاف بين الأخير ونبيه.
ويعود فيريرا لقيادة الفريق الأبيض الذى يستعد لمواجهة فاركو المقرر إقامتها بالإسكندرية بعد غدٍ الاثنين، والتى تعد لقاء فاصلا من أجل استكمال أبناء ميت عقبة لمشوارهم فى الدورى بعد اقترابهم من صاحب المركز الثانى.
ويحتل الزمالك المركز الرابع فى جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحبة المركزين الثانى والثالث اللذان يحتلهما بيراميدز وفيوتشر برصيد 31 نقطة.
في سياق مختلف، يفتقد الجهاز الفني للزمالك خدمات التونسى حمزة المثلوثى ظهير أيمن الفريق في مباراة فاركو القرر لها بعد غدٍ الإثنين باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
ويواصل حمزة المثلوثي برنامجه التأهيلي حيث يخضع لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة "الجيمانزيوم" ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للزمالك، في ظل الإصابة التي يعاني منها بتمزق عضلة السمانة.