الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

فى تصريحات على عهدة الراوي " هاني منير " لـ "أصول مصر " .

هاني منير يكشف حقيقة شراكة محمد فؤاد فى شركة «فورسيزون»

الأحد 12/فبراير/2023 - 02:00 م
أصول مصر

هاني منير لـ “أصول مصر ”: 

التنفيذ بدأ والشركة سددت 108 مليون جنيه قسط للارض لصالح شركة العاصمة 

المطرب شريك بمشروع " فلوريا5 " وهو أحد مشروعات الشركة من ضمن 4مشروعات اخري بالعاصمة 

أصر الحصول على ارباح وهو أمر لايتناسب مع المشروعات العقارية والتى يتم توزيع العوائد بعدانهاء الالتزامات التعاقدية مع العملاء

 

تعتزم شركة " فورسيزون جروب " للتنمية العمرانية  التقدم ببلاغ الى النيابة واصدار بيانًا رسميًا للرد على اتهامات المطرب محمد فؤاد والذى أتهم مؤسسي الشركة فيه بمخالفة شروط التعاقد والنصب عليه فى مبلغ 12 مليون جنيه ، وعدم دفع فوائد  والإخلال بشروط التعاقد على تكوين شركة عقارية فيما بينهم.

أحد مؤسسي الشركة لـ “أصول مصر ”: الاتهامات عارية من الصحة وسيتم أتخاذ الاجراءات القانونية 

وتواصلت " أصول مصر " مع المهندس الإستشاري هاني منير أحد مؤسسي شركة فور سيزون والذى قام  بتوضيح القصة الكاملة وحقيقة الاتهامات  والتى تنقلها "اصول مصر"  على عهدة الراوي وهو الاستشاري هاني منير.

أكد  المهندس هانى منير على أن المطرب محمد فؤاد هو شريك بأحد مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة  وهو مشروع " فلوريا 5"  وتمتلك الشركة بين 4 مشروعات أخري بالعاصمة بخلاف هذا المشروع من بينها ريكسوز مول، بلو مول والذى سيتم تسليمه قريبًا وجار العمل فى انهاء واجهات المشروع، وسيفنتي مول،  ايفيرا مول وجميع تلك المشروعات قائمة وفى مراحل تنفيذ مختلفة بما يؤكد جدية الشركة. 

 

 وأشار الي   أن المطرب محمد فؤاد "شريكًا بأحد المشروعات التى تنفذها الشركة وهو " فلوريا5 " بنسبة 27 % وليس بالشركة ككل والمشروع يتم تنفيذه بمعدلات سريعة فى اطار حرص الشركة على الجدية وتم الانتهاء من اعمال الحفر وسيتم بدء اعمال صب الخرسانات. 

ولفت الى ان الشركة بدأت بالتنفيذ فور انهاء اجراءات القرار الوزاري والتراخيص  من شركة العاصمة. 

وتابع " كما تم دفع القسط المستحق على الارض لشركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية والبالغ قيمته 108 مليون جنيه وليس على الشركة اى التزامات للعاصمة فى الوقت الحالي ". 

وأوضح ان الاتهامات من المطرب محمد فؤاد عارية من الصحة والمشروع شأن اى مشروع عقاري لايتم  توزيع ارباح فيه طوال دورة تنفيذ المشروع نظرًا الى التغيرات المستمرة والمتلاحقة فى اسعار الخامات وارتفاع نسبة المخاطرة بالنشاط العقاري وهو مايحتم على الشركات الجادة توجيه السيولة بالكامل للانتهاء من الانشاءات والالتزام بالتعاقدات مع العملاء. 

صورة من حفل الاعلان عن مشروع “ فلوريا5 ” فى 2021 

واضاف انه تم شرح الامر للمطرب الا انه لم يتقبل ذلك، وسيتم تقديم المستندات الكاملة فى البلاغ الذى ستقدمه الشركة مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية للحفاظ على سمعة الشركاء. 

وباعت  شركة " فورسيزون "   75 % من مشروع "فلوريا 5" والذى اعلنت عن اطلاقه فى بداية 2021 خلال مؤتمر صحفى   وحفل ضخم احياه  المطرب محمد فؤاد باعتباره الشريك المؤسس للشركة وحضره نجوم المجتمع والفن.

ويقام " فلوريا 5 " على مساحة 23 فدانا بالعاصمة الإدارية باستثمارات تتخطي 2 مليار جنيه. 

ويقدر سعر المتر حاليًا بالمشروع بين 14 الى 15 الف جنيه  وبلغ أول سعر للمتر عند الطرح 8500 جنيه.