الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

فى تصريحات خاصة خلال معرض MIPIM 2023

عمرو سليمان:ماونتن فيو تنقل خبرات تطوير مجتمعات عمرانية سعيدة للسوق السعودية

الأحد 19/مارس/2023 - 02:10 م
أصول مصر

 

 شاركت “ماونتن فيو للتنمية والإستثمار العقاري ” للمرة الثانية على التوالي بمعرض MIPIM 2023  المعرض العقاري الاكبر على مستوي العالم. 

وأكد المهندس عمرو سليمان رئيس مجلس ادارة  شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، فى تصريحات لـ "أصول مصر " على هامش معرض MIPIM 2023، على ان الشركة حققت العديد من النتائج الايجابية خلال المشاركة فى المعرض اهمها الترويج لتجربتها الرائدة فى الشرق الاوسط وهى تنفيذ مجتمعات عمرانية سعيدة كما تم اطلاق اول مشروعات الشركة فى السوق السعودية من خلال شراكتها مع مجموعة سيسبان القابضة.  

ماونتن فيو روجت للمجتمعات السعيدة خلال MIPIM 2023 وأطلقت أول مشروعاتها التجارية بالمملكة 

واشار الى ان الشركة حرصت على تنفيذ مشروعات بمعايير عالمية تتيح منتجات قابلة للتصدير وكذلك نقل التجربة من خلال التوسع بدول خارج مصر. 

واضاف ان ماونتن فيو تتوسع فى السوق السعودية خلال الشراكة مع شركتي سيسبان القابضة ومجموعة العيسائى الاستثمارية وتم تأسيس شركتين تساهم بهما ماونتن فيو وسيتم اطلاق العديد من المشروعات المميزة بالسوق السعودية خلال الفترة المقبلة. 

عمرو سليمان: ماونتن فيو تحرص على تقديم أعلى مستوي من خدمات مابعد البيع 

 

وشدد على حرص ماونتن فيو على توفير اعلى مستوي من خدمات مابعد البيع كما يتم تطوير المشروعات القائمة والمسلمة الى العملاء بشكل دائم وادخال التقنيات الحديثة من بينها اساليب المراقبة والامان والوسائل التكنولوجية الحديثة. 

واوضح ان الشركة تستعد لاطلاق  اولي مشروعاتها التجارية بالسوق السعودي من خلال شراكتها مع سيسبان القابضة. 

 وتهدف الشراكة إلى نقل تجربة ماونتن فيو والمفاهيم المبتكرة التي تتبناها في تلبية احتياجات السوق العقاري،ويُعد هذا هو التعاون الثاني بين الشركتين، حيث يرجع تعاونهم الأول لعام 2015 خلال إطلاق مشروع ماونتن فيو iCity ليتجدد التعاون هذا العام مرة أخرى في إطلاق مشروع جديد يقدم مفهوم مبتكر في القطاع التجاري في المملكة العربية السعودية.

 

و شاركت ماونتن فيو على هامش معرض MIPIM 2023 في جلستين نقاشيتين مع شركة سيسبان لمناقشة المفاهيم التي تتبناها ماونتن فيو وتتلخص في "إعمار الأرض وإسعاد من حولنا".

جاءت الجلسة الأولى بعنوان "الفجوة في القطاع التجاري وأهمية تقديم تجربة فريدة في القطاع التجاري: المفهوم الجديد الناشئ في المنطقة"، بحضور المهندس أحمد المرسي، الرئيس التنفيذي للسعادة في ماونتن فيو، وروبرت هانكا، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في مجموعة سيسبان، وجيمس ورين، رئيس قسم الاستشارات الفندقية في مؤسسة كوليرز إنترناشيونال للدراسات الاستشارية في منطقة الشرق الأوسط، وتناول النقاش كيفية وضع معايير جديدة للقطاع التجاري وتقديم تجربة غير مسبوقة بما يحقق مفاهيم ماونتن فيو في نشر السعادة في المجتمعات، كما تطرق المشاركون في الجلسة للحديث عن المشهد الحالي بالقطاع التجاري والذي يحتاج إلى تطوير لتلبية احتياجات العملاء وتخطي توقعاتهم. 

 

أما الجلسة الثانية فقد عُقدت في الجناح السعودي تحت اسم "توسع ماونتن فيو من مصر إلى المملكة العربية السعودية من خلال شراكاتها الجديدة في المملكة". وقد أدارت الجلسة نيفين كوتري، مدير اول في شركة Innesco، بحضور المهندس وائل عز – الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة ماونتن فيو، والمهندس وائل لطفي – الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للتسويق والابتكار في ماونتن فيو، والسيد عبد الرحمن مناع، الرئيس التنفيذي للعمليات بقطاع الأغذية والمشروبات لمجموعة سيسبان بالمملكة العربية السعودية، تناولت الجلسة بشكل رئيسي المشروعات المشتركة في السوق العقاري المصري والسعودي، وكيف يمكن للاستثمارات المشتركة أن تحقق طفرة عقارية في كلا السوقين. ناقشت الجلسة أيضًا أحدث المستجدات في قطاعي الأغذية والمشروبات والقطاع التجاري والتي تشهد تطور ونمو في كلا السوقين، وكيف تتعامل ماونتن فيو مع سيسبان مع هذا التغيير وكيف تعاونوا لمواجهة فجوات السوق من أجل إعادة تشكيل تجربة البيع التجاري.