الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعرف على موعد المباراة المنتظرة بين الأهلى والهلال السودانى

الخميس 23/مارس/2023 - 07:43 ص
فريق النادى الأهلى
فريق النادى الأهلى "أرشيف"

استعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الهلال السوداني مساء السبت 1 إبريل المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 6 والأخيرة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يحضر المباراة 50 ألف مشجع للنادي الأهلي بعد موافقة الجهات الأمنية على العدد المذكور لمساندة الأحمر في المباراة المرتقبة.

 

يعود الأهلي للتدريبات مساء الجمعة على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة

 

ويعود الأهلي للتدريبات مساء الجمعة على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، بعد إنتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق، وحصل فريق الأهلي على راحة قصيرة الفترة الأخيرة بعد العودة من الكاميرون والفوز على القطن الكاميروني بأربعة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا، ويأمل الأهلي في الفوز على نظيره فريق الهلال السوداني بهدف نظيف أو بفارق هدفين من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي الإفريقي رفقة فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

 

يحتل فريق صن داونز الجنوب إفريقي صدارة المجموعة بـرصيد 11 نقطة

 

وفيما يحتل فريق صن داونز الجنوب إفريقي صدارة المجموعة بـرصيد 11 نقطة،  يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ويحتل الأهلي المركز الثالث بسبعة نقاط ويتذيل القطن الكاميروني المجموعة دون نقاط.

وخسر الأهلى فى مباراة الذهاب بهدف نظيف أمام الهلال السودانى فى المباراة التى جمعتهما على استاد الجوهرة الزرقاء بالسودان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الأهلى لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد الفوز فى دور الـ32 على اتحاد المنستيرى التونسى بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة فى مباراة العودة بالقاهرة، ليحجز بطاقة التأهل إلى المجموعات.

فيما تخطى فريق الهلال السودانى منافسه سانت جورج بطل أثيويبا بهدفين مقابل هدف ذهابًا فيما فاز بهدف دون رد إيابًا ليصعد لدور الـ32 للبطولة الذى واجه فيه منافسه يانج أفريكانز بطل تنزانيا وتعادل الفريقين ذهابًا بهدف لكل فريق فيما فاز بطل السودان بهدف دون رد إياباَ ليصعد لدور المجموعات.