الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

مدير شركة BCI للاستشارات: شعرنا من حديث حضور MIPIM عن مصر ان مشاركتهاهى الخامسة وليست الثالثة

الخميس 27/أبريل/2023 - 10:04 ص

أكد  صموائيل كيرك، مدير شركة BCI  للإستشارات  الشركة المنظمة لجناح مصر في معرض «ميبم MIPIM»، أن المعرض فرصة رائعة تمكن مصر من الترويج لمشروعاتها وتعريف جميع مستثمري العالم بحجم التنمية العمرانية الجاري بها مشيرًا الى ان الشركة تتواجد وتنظم معرض MIPIM منذ 18 عامًا وتحرص على العمل في وسط وشرق أوروبا. 

 صموائيل كيرك، مدير شركة BCI  للإستشارات  الشركة المنظمة لجناح مصر في معرض «ميبم MIPIM»

التسويق للفرص بإى دولة فى العالم بمثابة عملية يتم بنائها تحتاج الى سنوات  لبناء علاقات وطيدة 

واشار الى ان تواجد مصر للمرة الثالثة على التوالى امر ايجابي يزيد من ثقة المستثمرين. 

وتابع " أعتقد ان تنظيم مصر الناجح لمؤتمر المناخ COP27  كان فرصة كبري لتعريف العالم بحجم التنمية المستدامة والمشروعات الكبري التى تنفذها مصر والأسس المتبعة لتصبح مصر خضراء، وهو الامر الذى ساهم فى بناء علاقات جديدة ووضع حجر اساس للتسويق للعقارات المصرية فى الخارج ". 

التسويق لمصر 

واوضح ان التسويق للفرص بإى دولة فى العالم بمثابة عملية يتم بنائها تحتاج الى عدة جهود ومشاركات متتالية بفعاليات عالمية لبناء علاقات وطيدة وان مصر كانت تسير فى ذلك الاتجاه ولكن جائحة كورونا أدت الى تعطيل تلك الجهود. 

مؤتمر COP27  كان فرصة لتعريف العالم بمصر الخضراء

واشار الى أن تواجد مصر  حقق صدي مميز فاذا تحدثت مع اى شخص اثناء المعرض فستجد ان الحديث يدور حول مصر وحضورها القوي فنشعر أن المشاركة الأخيرة لمصر فى معرضMIPIM هى الخامسة وليس الثالثة  . 
وتابع "هناك دول ظهرت بقوة ايضا مثل المملكة العربية السعودية  "

واضاف ان MIPIM2023 شهد الإعلان عن توقيع صفقات متميزة بين شركات مصرية وشركات سعودية وهو شيء يُفتخر به؛ لأنه تم تنمية هذه العلاقات على مدار السنوات الماضية من خلال المعرض. 

ولفت الى أن هناك شركات كبري عالمية تعمل فى مصر من بينها  شنايدر إليكتريك العالمية، وقامت خلال المعرض بالحديث عن استثماراتها فى مصر وماحققته من نتائج ايجابية. 

وتابع  "نحن لا نعمل مع  مطوري مصر فقط، ولكننا نعمل أيضًا مع مطورين عقاريين في عدد من الدول حول العالم، كما نتعاون مع شركات العلاقات العامة التي تساعدنا في الترويج للمشروعات التي تبنى في مصر، وأعتقد إننا بحاجة إلى وقت أكبر للعمل بشكل جماعي على تكوين برنامج تعريفي للجمهور المستهدف في المعرض قبل إنطلاقه.