الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تطلق حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى

السبت 15/أبريل/2023 - 10:59 م
التسوق الإلكترونى
التسوق الإلكترونى

انطلقت فى دبى الدورة الأولى من حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى التي تستمر 3 أيام، وتشمل عروضًا ترويجية وتخفيضات كبرى تصل إلى 95% عبر العديد من مواقع التسوق الإلكتروني.

 

مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تطلق حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى

 

تقام التخفيضات الإلكترونية الكبرى التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، وتهدف إلى تعزيز قطاع التجارة الإلكترونية المزدهر في المدينة وتقديم تجربة تسوق إلكترونية فريدة من نوعها.

 

الصفقات المتميزة المتاحة للمتسوقين عبر الإنترنت 

 

ويمكن شراء هدايا رمضان والعيد من المتاجر المشاركة بتخفيضات ضخمة على مجموعة متنوعة من المنتجات لأشهر العلامات التجارية، مع العديد من العروض الترويجية التي لا تفوت.

تشمل الصفقات المتميزة المتاحة للمتسوقين عبر الإنترنت العديد من المنتجات مثل الأزياء ومستحضرات التجميل، وملابس وأدوات العناية بالأطفال والأحذية والإكسسوارات ومستحضرات الرعاية الصحية والأثاث المنزلي، وغيرها.

 

حملة تخفيضات العيد لأمازون مصر

 

فيما له صلة، أعلنت شركة أمازون مصر، عن حملة تخفيضات العيد التى تتضمن عشرات الآلاف من العروض على أكثر من 30 نوعًا من المنتجات. 

تستمر العروض في الفترة من 12 إلى 18 أبريل، وتشمل خصومات تصل إلى 50% على مجموعة واسعة من المنتجات، منها الملابس ومنتجات الجمال والعطور والإلكترونيات وأدوات المطبخ والمنزل والألعاب والمواد الغذائية وحتى الكحك المصري وغيرهم.

ويستمتع أعضاء أمازون برايم في مصر بإمكانية التسوق المبكر والحصري للعروض بدءًا من 11 أبريل، يومًا كاملًا قبل إطلاق العروض لجميع العملاء، بالإضافة إلى عروض تخفيضات أخرى حصرية لأعضاء برايم مع التوصيل السريع والمجاني، وإمكانية الوصول قبل أي شخص آخر إلى البرامج التلفزيونية والأفلام الحائزة على جوائز مع برايم فيديو   (Prime Video) والألعاب المجانية والألعاب الخاصة مع برايم فيديو  جيمز (Prime Gaming).

 

مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تطلق حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى

 

ويمكن للجميع الاشتراك في خدمة أمازون برايم للحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا والاستمتاع بجميع مزايا برايم بما فيها الحصول على التخفيضات قبل أي شخص آخر، والاشتراك بـ 29 جنيهًا مصريًا شهريًا بعد انتهاء الفترة التجريبية.

ولسهولة الدفع وراحة العملاء، أتاحت أمازون مصر لعملائها إمكانية الدفع أونلاين باستخدام بطاقات الخصم المباشر أو الائتمان، كما يمكن لعملاء أورانچ الاشتراك في برايم مع باقة أورانچ الخاصة بهم.