الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

هنيدى ساخرًا من إيلون ماسك: «اتقمص وعملى بلوك»

الإثنين 24/أبريل/2023 - 12:30 م
محمد هنيدى وإيلون
محمد هنيدى وإيلون ماسك

بعد ساعات قليلة من توجيه الفنان محمد هنيدي، الشكر للملياردير الأميركي إيلون ماسك وتسميته بـ"أبو النسب" لإعادته توثيق حسابه على تويتر دون دفع رسوم الاشتراك الشهرية، أكد الفنان محمد هنيدى أن إيلون ماسك قام بعمل “بلوك” له.

هنيدى: “إيلون ماسك اتقمص وعملي بلوك”

وكتب هنيدى" عبر حسابه في “تويتر”: "إيلون ماسك اتقمص وعملي بلوك عشان اتريقت على اشتراكات تويتر بلو.. إيلون قموصة".

وتابع في تغريدة أخرى: "وهو بيترجم التويتة دي عشان يعرف معناها"، مرفقة بترجمة لما كتبه سابقًا.

وكتب هنيدى في وقت سابق في تغريدة على حسابه في تويتر، أن ماسك "قام بالواجب" ودفع عنه مبلغ الاشتراك، وأضاف قائلا: "ظهر أني اشتركت في خدمة تويتر بلو.. مع أني مشتركتش..بس واضح إن أبو نسب ايلون ماسك حب يعمل معانا الواجب.. ودفعلي الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه".

كان النجم الكوميدي قد أعلن أنه لن يدفع مقابل التوثيق، حيث كتب بشكل ساخر: "بعد خدمة 10 سنين في تويتر.. الفاجر بيقولي أدفعله فلوس في علامة زرقا". ومعلنًا أنه استبدل الشارة الزرقاء بطفل ذهبي صغير.

الجدير بالذكر أن الملياردير الأميركي إيلون ماسك كان قد أعلن سابقًا موعد 20 أبريل الجاري، لإزالة جميع علامات التوثيق المجانية من حسابات المستخدمين في جميع أنحاء العالم، طالبًا دفع مبلغ 8 دولارات مقابل تلك الخدمة، إلا أن المنصة الشهيرة شهدت منذ بدء تطبيق هذا القرار حالة من الفوضى خلال اليومين الماضيين، بعد أن انتحلت عدة حسابات صفات حسابات أخرى، ووثقتها مقابل الدفع، قبل أن تعود الشركة لاحقا وتعالج المشكلة على ما يبدو.

إزالة شارة التحقق الزرقاء من الحساب الرئيسي لجريدة نيويورك تايمز

وفى وقت سابق، أزالت شركة  تويتر شارة التحقق الزرقاء من الحساب الرئيسي لجريدة نيويورك تايمز، فى خطوة نفذها الملياردير إيلون ماسك بسرعة، بعد أن علم أن المؤسسة الإخبارية لن تدفع مقابل خدمة توثيق الحساب.

وأرجعت الصحيفة تلك الخطوة إلى ضغينة ماسك المستمرة منذ سنوات ضد الصحافيين الأميركيين الذين كتبوا عنه تقارير انتقادية، ونشرت "التايمز" لأول مرة الخميس الماضى، ما يفيد محاولتها الاحتفاظ بالشارات لمنظمتها والأعضاء البالغ عددهم 10000 بغض النظر عما إذا كانت ستدفع مقابل أم لا، وذلك في إشارة إلى رغبتها في التفاوض.