الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

«ويجز» يستعد لإشعال المسرح في ZED East التجمع الخامس التابع لـ «أورا ديفلوبرز إيجيبت‎‎»

الخميس 25/مايو/2023 - 08:57 م
أصول مصر

تسعد أورا ديفلوبرز إيجيبت بالإعلان عن حفلة غنائية جديدة في ZED East في منطقة التجمع الخامس مع النجم المصري ويجز، في 23 يونيو 2023. الحدث المنتظر بشدة الذي سيجمع محبي الموسيقى من كل مكان في ليلة لا تُنسى.

حفلات ويجز

ويجز، المعروف بأسلوبه القوي وكلماته الرائعة، قد وضع نفسه كـأيقونة بارزة في ساحة الراب المصري. مع أغانيه التي تتصدر قوائم النجاحات ومع جمهور مخلص، حققت عروضه الحية إشادة واسعة وإثارة ونجاح غير مسبوق.

ستتوفر التذاكر على منصة بيع التذاكر الرائدة Ticketsmarche، وسيتم دعم الحفل من قبل منظم حفلات متخصص في تنظيم الحفلات. تعد هذه الحفلة وعدًا بتجربة استثنائية لمحبي ويجز وعشاق الموسيقى.

يوفر ZED East التي تقع في التجمع الخامس وطورته أورا ديفلوبرز إيجيبت، الإعداد المثالي لهذا الحفل المنتظر. المسرح المتطور مصمم لتوفير صوت فريد وتجربة فريدة من نوعها للفنانين والجماهير على حد سواء. مع مرافقها العالمية المستوى والتزامها بالتميز، تستمر ZED East في تأكيد نفسها كوجهة رائدة للترفيه المباشر في مصر.

علق هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لأورا ديفلوبرز إيجيبت، على الحدث قائلًا: "نحن سعداء لجلب موهبة ويجز إلى ZED East في التجمع الخامس مما يتيح لجمهورنا حضور عرض حي مثير. يجسد هذا الحدث التزامنا بتقديم تجارب ترفيهية استثنائية ويعزز مكانة ZED East كوجهة رائدة لمحبي الموسيقى. نتطلع إلى ليلة لا تُنسى من الموسيقى والطاقة والذكريات لا تنسى."

تتطلع أورا ديفلوبرز إيجيبت بفارغ الصبر لتوفير فرصة حضور عرض مثير لعشاق الموسيقى من أحد أكثر فناني الراب الموهوبين والمشهورين في مصر والشرق الأوسط. من المتوقع أن تعزز هذه الحفلة مكانة ZED East التجمع الخامس كمركز رائد لتجارب الترفيه المباشرة في المنطقة.