الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

فيتوريا يعلن قائمة المنتخب المبدئية لخوض مباراة غينيا

الإثنين 29/مايو/2023 - 08:00 م
فيتوريا
فيتوريا

أعلن روى فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر، القائمة المبدئية لمنتخب مصر، على أن يعلن القائمة النهائية يوم 7 يونيو المقبل استعدادًا لمواجهة غينيا فى الجولة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية - كوت ديفوار 2023.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، أسماء القائمة المبدئية للاعبين المحترفين، استعدادًا لمعسكر يونيو المقبل، الذي يتخلله مباراتان، الأولي 14 يونيو أمام غينيا فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، والثانية أمام جنوب السودان فى لقاء ودى يقام باستاد القاهرة يوم 18 من الشهر نفسه.

تضم القائمة المبدئية 7 لاعبين هم، محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد وعمر مرموش وأحمد حمدي وسام مرسي، وغاب عن القائمة كلا من إمام عاشور وطارق حامد ومحمد الننى وأحمد حسن كوكا للإصابة.

 

جمال علام: اتحاد الكرة سوف يتعاقد مع شركة رعاية على أن يكون ملف المباريات الودية من بين الاتفاق

 

وفى وقت سابق، كشف جمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم المصرى، عن إنهاء التعاقد مع شركة رعاية جديدة للاتحاد خلال الفترة القليلة المقبلة، وقال في تصريحات تليفزيونية، إن اتحاد الكرة سوف يتعاقد مع شركة رعاية على أن يكون ملف المباريات الودية من بين الاتفاق، وسيحدد الاتحاد مطالبه.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن عقد الرعاية يفيد الطرفين وسوف يتم إنهاء الاتفاق قريبا، مشيرًا إلى أن الشركة ستكون مسؤولة عن تلبية طلبات مدرب المنتخب.

وأضاف أن هناك مباراة ودية للمنتخب قريبًا ولكن لم يتحدد طرفها وسيكون ذلك وفقا لرؤية البرتغالي روي فيتوريا.  

 

اللائحة الجديدة وعرضها على فيتوريا قبل اعتمادها بشكل رسمي

 

كما كشف رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم جمال علام، عن أن النجم محمد صلاح، قائد منتخب مصر، والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، تحدث في الكثير من الملفات بسبب شكاوى العديد من اللاعبين بشأن عقودهم مع الأندية، لافتًا إلى أن محمد صلاح تحدث فى أن هناك أندية تستغني عن اللاعبين دون حصولهم على مستحقاتهم كاملة، وشدد على أنه لا بد أن يكون هناك لائحة لشئون اللاعبين لحفظ حقوقهم.

وأضاف رئيس الاتحاد أن الهدف الأساسي المرحلة القادمة هو تحقيق الفوز في مواجهتي مالاوي لحسم الصعود لأمم إفريقيا، يلى ذلك الحديث عن اللائحة الجديدة وعرضها على فيتوريا قبل اعتمادها بشكل رسمي.