السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

مجلس إدارة شركة «المقاولون العرب» يوافق على حركة تغييرات جديدة

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 04:03 ص
 شركة المقاولون العرب
شركة المقاولون العرب

قرر مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، قرار رقم 398 لسنة 2023، والذي تضمن حركة تغييرات جديدة بعد موافقة المهندس حسام الدين ممدوح عبد الهادي الريفي النائب الأول لرئيس مجلس إدارية الشركة.

تغييرات شركة المقاولون العرب

وتضمنت حركة تغييرات شركة المقاولون العرب، تولي المهندس سيد حسان أحمد حسن رئيس القطاع الإشراف المباشر على قطاعات أسيوط وشمال الصعيد وقطاع جنوب الوادي والبحر الأحمر، مع ضمة العضوية المجلس التنفيذي للشركة بدلا من المهندس السيد الأنصاري السيد أحمد.

كما تضمنت القرارات تعيين المهندس السيد الأنصاري السيد أحمد، مساعدا للمهندس علاء احمد أمین شلبي رئيس القطاعات، عضو مجلس تنفيذي الشركة.

وتقرر ضم المهندس أسامة عبد الحميد محمد نوار رئيس قطاع الدلتا والإنشاءات البحرية لعضوية المجلس التنفيذي للشركة بدلًا من المهندس محمد الدريني محمد الشهابي.

وتضمنت القرارات ندب المهندس مصطفى محمد عبد المقصود عبد الحميد مديرا لفرع أسيوط، على أن يعمل بهذا القرار اعتبارا من 1/6/2023.

نص القرار

وفي وقت سابق، تابع مجلس الوزراء الموقف الخاص بسداد مستحقات شركة المقاولون العرب لدى عدد من الجهات الحكومية، والعمل على سرعة سداد تلك المستحقات، وذلك في إطار حرص الدولة على استمرار الأداء المميز لشركة المقاولون العرب، والسعي لتوسيع نشاطها داخليًا وخارجيًا، باعتبارها تُعد ذراعًا للدولة في مجال البناء والتنمية.