الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 06:07 ص
الأهلي
الأهلي

ينتظر جماهير النادى الأهلى موعد المباراة المرتقبة التى تجمع المارد الأحمر مع نظيره الوداد المغربى فى ذهاب نهائى دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولى.

يستعرض «أصول مصر» موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في إطار منافسات مؤجلات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري، والتي ستكون أمام نادي الوداد المغربي باستاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد نجح في التأهل إلي نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية دون رد بمجموع مباراتي نصف النهائي، بينما صعد الوداد بتفوقه على صن داونز بفارق المواجهات المباشرة بعد التعادل في الذهاب بالمغرب بدون أهداف، والتعادل بنتيجة (2-2) في الإياب.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الوداد المغربي

موعد مباراة الأهلي القادمة حيث يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي في مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة، يوم 4 يونيو المقبل، في تمام الساعة الساعة التاسعة مساء.

حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» تولي الحكم الليبي معتز إبراهيم قيادة ذهاب نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والوداد، ويعاونه الليبي عطية عيسي والتونسي خليل حساني، والحكم الرابع التشادي الحاج محمد اللاهو بعد إعلان موعد مباراة الأهلي القادمة.

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الوداد المغربي بالقاهرة، قبل السفر لخوض مباراة الإياب في المغرب وطالب لاعبيه بضرورة التركيز الشديد وأكد لهم على أنه سيكون صدام قوي داخل الملعب وعليهم أن يكونوا أكثر هدوءا لتحقيق الهدف المنشود.