الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

المهندس وائل لطفي العضو المنتدب ورئيس الابتكار والتسويق:

«ماونتن فيو» تتبنى خطة مزدوجة خلال 2023 لسرعة تنمية المشروعات والبحث عن فرص جديدة

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 10:58 ص

تسعى شركة «ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري» إلى الإسراع من معدلات التنمية والتنفيذ بمشروعاتها، بالإضافة إلى تحقيق معدلات تسليم مرتفعة خلال العام الجاري.
واستطاعت «ماونتن فيو» على مدار 18 عامًا تطوير 16 مشروعًا مميزًا في غرب القاهرة وشرقها وعلى السواحل المطلة على البحرين الأحمر والمتوسط.

 وذلك بقيادة فريق من الخبراء والكوادر المتميزة، كما حرصت الشركة على تقديم أحدث التصميمات الهندسة المعمارية، وكانت رسالتها ورؤيتها «إعمار الأرض وإسعاد من حولنا» من خلال تطبيق «علم السعادة والابتكار» في مشروعاتها وتنفيذها وفقًا للمعايير الدولية.

16 مشروعًا تم تطويرها على مدار 18 عامًا

وقال المهندس وائل لطفي – الشريك والعضو المنتدب ورئيس الابتكار والتسويق بشركة «ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري» – إن إستراتيجية «ماونتن فيو» هذا العام تتركز على سرعة تنمية المشروعات القائمة لاستكمال تطوير باقي محفظة أراضي الشركة.

وشدد على حرص الشركة على تلبية الطلب المرتفع على مشروعاتها وإتاحة الفرصة لانضمام أفراد جدد إلى عائلة «ماونتن فيو».

نسعى إلى استكمال تطوير باقي محفظة الأراضي

ولفت إلى أن الشركة تعمل بالتوازي مع تلك الأهداف على التوسع الدائم في السوق المصرية وخارجها، وتدرس العديد من الفرص، وذلك لتعظيم العائد لمساهميها وتطبيق أفكارها بإنشاء مجتمعات عمرانية سعيدة ومبتكرة.

ذا نورث بارك

طرح «ذا نورث بارك» آخر مراحل «آي سيتي القاهرة الجديدة»

وأوضح أن «ماونتن فيو» طرحت مرحلة «ذا نورث بارك The North Park» – آخر مراحل مشروع «آي سيتي القاهرة الجديدة» – على مساحة 4 أفدنة، وتضم 350 وحدة سكنية ما بين Millennial Apartments وiVillas بمساحات متنوعة تناسب الاحتياجات المتغيرة للعملاء.

وتستهدف شركة «ماونتن فيو» من طرح مرحلة «ذا نورث بارك The North park» إتاحة الفرصة للراغبين في الانضمام إلى مجتمع «آي سيتي» الذي يُعَدُّ أفضل المشروعات السكنية المتكاملة في مصر، لاعتماده على تصميمات مبتكرة وضعتها كبرى الشركات العالمية، ولتطبيق علم السعادة وعلم التصميم معًا لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، مما وضعه في صدارة المشروعات العقارية مبيعًا بالقاهرة.

ويتوافر بمرحلة «ذا نورث بارك» مفهوم (Activity PODS)، وهي أماكن مخصصة للسكان توفر لهم الاستمتاع بأجواء هادئة بعيدًا عن ضوضاء المدينة وتشجعهم على العمل أو المذاكرة أو القراءة في جو هادئ خارج المنزل دون عناء الذهاب إلى أماكن بعيدة، كما تناسب إقامة أنشطة اجتماعية ورياضية وفعاليات تستهدف تعزيز التواصل الاجتماعي بين السكان وتنمية مهاراتهم الشخصية.

ويُعَدُّ «ذا نورث بارك The North Park» بمثابة Boutique gated Park ليناسب محبي الخصوصية، ويقع بالقرب من منطقة الحديقة المركزية Central Park وبالقرب من المشروع التجاري لـ «ماونتن فيو».
ويتوافر بمرحلة «ذا نورث بارك» وحدات سكنية متنوعة، ما بين الـ iVilla بمساحات تتراوح بين 275 إلى 295 مترًا مربعًا، والـ Millennial Apartments بمساحات تتراوح بين 100 إلى 155 مترًا مربعًا.

ويقام «آي سيتي القاهرة الجديدة» على مساحة 500 فدان بمدينة القاهرة الجديدة، ويُقسَّم المشروع إلى 5 «بارك»؛ «ماونتن بارك» و«لاجون بارك» و«Club بارك» و«MV3» و«MV بارك»، وتتميز كل «بارك» منها بتجربة خاصة ومختلفة وصفات فريدة من حيث التصميم والتنفيذ المبتكر لكي تناسب كل العملاء، وتعتبر «آي سيتي» أول مدينة قائمة على مفهوم رباعي الأبعاد 4D مطابق للمعايير العالمية، تفصل بين الطرق وأماكن وقوف السيارات وممرات المشاة والأماكن السكنية.

Bubble free

تعميم مبادرة Bubble free بجميع مشروعات الشركة.. من بينها «آي سيتي»

وكشف المهندس وائل لطفي عن أن «ماونتن فيو» ستعمم مبادرة Bubble free التي أطلقتها في 2021 بجميع مشروعاتها بغرب القاهرة وشرقها بعد نجاحها في مشروعات الشركة بالساحل الشمالي خلال عامي 2021-2022.

وتهدف المبادرة إلى تشجيع الأشخاص على ترك فقاعات العزلة المحيطة بهم والتفاعل الاجتماعي لحياة أكثر سعادة.

وأوضح أن الشركة ستُطبِّق المبادرة في بعض المشروعات، من بينها «آي سيتي أكتوبر» و«آي سيتي التجمع الخامس»، وذلك بعد زيادة معدﻻت الإشغال بهما.

اهتمام بالفرص الاستثمارية داخل مصر وخارجها

وأضاف أن مبادرة Bubble free شهدت في العام اﻷول من انطلاقها في 2021 مشاركة 50 طفلًا، ومع نجاح التجربة ومساهمتها في تغيير سلوكيات الأطفال والتواصل الفعال، تم زيادة عدد المشاركين فيها في عام 2022 إلى 3000 طفل، كما حرص البالغون من مختلف الأعمار من الآباء والأجداد على المشاركة بخبراتهم في مختلف المجاﻻت وتعليم الأطفال الحِرَف والأنشطة والمهارات، وهو ما خلق آليات تواصل بين الجميع وجعل الأفراد يتركون عزلتهم، وتم تقليل ساعات استخدام الموبايلات التي ساهمت في انتشار العزلة.

وأشار إلى أن الأطفال تعلموا حِرَفًا ومهارات جديدة، كما تم توفير آليات؛ من بينها التسويق لمنتجاتهم وبيعها، وهو الأمر الذي أتاح للأطفال الإنتاج واﻻبتكار، وأيضًا كسب مبالغ مالية، وهو ما يساهم في التحفيز ودعم التطور.

وأشار إلى أن الشركة أطلقت مبادرة Bubble free بعد إجراء دراسات من الشريك الإستراتيجي للشركة في علم السعادة، وهو Delivering Happiness DH الذي وضع بعض المحددات التي يجب توافرها في المشروع لخلق حياة سعيدة، ووجدنا أن جميعها يعتمد على التفاعل والحركة، وهو ما أدى إلى ابتكار مبادرة Bubble free. واستعانت «ماونتن فيو» في مبادرة Bubble free باللاعب العالمي محمد صلاح، نجم منتخب مصر لكرة القدم وجناح نادي ليفربول الإنجليزي، سفيرًا للمبادرة.