الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

خاض 95 مباراة دولية.. مان سيتى يتعاقد مع الكرواتى ماتيو كوفاسيتش

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 09:15 م
ماتيو كوفاسيتش
ماتيو كوفاسيتش

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تعاقده رسميًا مع اللاعب ماتيو كوفاسيتش قادمًا من صفوف تشيلسي في صفقة لمدة 4 سنوات.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا 221 مباراة في 5 مواسم مع تشيلسي، وفاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبى، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في النادي لعام 2019/20.

 

خاض كوفاسيتش95 مباراة دولية مع كرواتيا

 

وخاض كوفاسيتش حتى الآن 95 مباراة دولية مع كرواتيا وكان جزءًا أساسيًا من تشكيلة منتخب بلاده التي وصلت إلى نهائي كأس العالم 2018 واحتلت المركز الثالث في بطولة العام الماضي في قطر.

وقال ماثيو كوفاسيتش إنه سعيد بالانضمام إلى السيتي حيث يقول إنه يستطيع مواصلة التطور تحت إشراف المدرب بيب جوارديولا ويعتقد أنه سينضم إلى أفضل فريق في كرة القدم العالمية.

وتابع: "أي شخص شاهد هذا الفريق تحت قيادة بيب يعرف كم هم جيدون - بالنسبة لي، هم الأفضل في العالم. الألقاب التي فازوا بها واضحة للجميع، لكنهم أيضًا أفضل فريق كرة قدم".

وأوضح لاعب السيتي الجديد: "الانضمام إلى هذا الفريق هو حقًا حلم لأي لاعب كرة قدم"، وقال كوفاسيتش إنه لا يزال لدي الكثير من التعلم والتطوير لأقوم به، وأنا أعلم أنه تحت إدارة بيب يمكنني أن أصبح لاعبًا أفضل، وهو أمر مثير حقًا بالنسبة لي".

وشدد: "خطتي الآن هي الراحة لبضعة أسابيع قبل العودة إلى مانشستر للتحضير للموسم الجديد. أريد مساعدة هذا النادي على البقاء في القمة والفوز بمزيد من الألقاب ". 

ويفضل المدرب الإسبانى الشهير بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى مانشستر سيتى الإنجليزي قضاء إجازته الصيفية في مصر،لزيارة المعالم الأثرية المهمة،والاستمتاع بالتواجد في أفضل الأماكن في القاهرة.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورا  للمدرب الاسباني صاحب الثلاثية التاريخية اليوم خلال زيارته الأهرامات، ليتواجد بعداها بأحد فنادق منطقة الهرم.

 

يملك بيب جوارديولا فرصة كبيرة للحصول على 3 ألقاب أخري

 

وقدم بيب جوارديولا موسمًا إستثنائيَا مع فريق مانشستر سيتي، حيث حصل على الثلاثية التاريخية وهي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الإتحاد الإنجليزي.

ويملك بيب جوارديولا فرصة كبيرة للحصول على 3 ألقاب أخري، وهي كأس الدرع الخيرية وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

حقق بيب جوارديولا إنجازًا تاريخيًا مع مانشستر سيتي، بعد حصوله على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المنتهي وللمرة الثالثة على التوالي.