الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

أيمن عامر: وحدات بـ «الجريا» حققت عائدًا يعادل 900% في 10 سنوات

الجمعة 30/يونيو/2023 - 09:11 م
المدير العام لسوديك
المدير العام لسوديك فى حواره مع أصول مصر

قال أيمن عامر المدير العام لشركة " سوديك "، أن من أهم نقاط تميز " سوديك " هي القدرة على تحقيق أعلى العوائد الاستثمارية لعملائها ويرجع ذلك بحسب المدير العام للشركة الى الاهتمام بالجودة وتوفير اعلى مستوي من خدمات مابعد البيع والتطوير الدائم فى المشروعات المسلمة.

وحاورت " أصول مصر " المدير العام لشركة " سوديك " أيمن عامر، حول رؤي الشركة خلال الفترة المقبلة وأسس الحفاظ على مكانتها فى السوق.

المدير العام  لسوديك فى حواره مع أصول مصر
 

وتابع عامر إنه على سبيل المثال حققت وحدات بـ " الجريا" الشيخ زايد عائد يعادل 900%  فى 10 سنوات فالوحدة التى بيعت بـ 4 ملايين جنيه أصبح سعرها الان 40 مليون جنيه "

مبيعات " June " تخطت 50 %  ونسبة التنفيذ تجاوزت 20 % وبدء التسليم 2025 

وأوضح عامر أن شركة سوديك تقدم عبر مشروعي " سيزار " و" June " بالساحل الشمالي تنوعًا من الوحدات الساحلية يناسب أكبر شريحة من العملاء حيث يضم الاول فيلات فاخرة كبيرة المساحة تري البحر من جميع الاتجاهات اما الثاني فيشمل توليفة متنوعة من الوحدات من الشاليهات والفيلات المنفصلة.
وأشار الى ان مبيعات " June " تخطت 50 %  ونسبة التنفيذ تجاوزت 20 % وهي نسبة تعكس الانشاءات السريعة فى المشروع خاصة وأن أول موعد للتسليمات بالمشروع فى 2025.

 لدينا اهتمام بالعاصمة الإدارية واذا توافرت المساحة والمدة الزمنية المناسبة سندخل فورًا  

وأكد المدير العام لشركة " سوديك " على أهتمام الشركة بالعاصمة الإدارية والحصول عىلى فرصة استثمارية بها باعتبارها واحدة من المشاريع القومية التى تتمتع بموقع مميز وببنية أساسية على أحدث وأعلى مستوي ومعدلات نمو مرتفعة.

وأضاف ان الشركة أن وجدت المساحة المستهدفة التى لاتقل عن 500 فدان والمدة الزمنية المناسبة لتنمية تلك المساحة ستدخل فورًا للاستثمار بالعاصمة.

 نموذج الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية: يتم تطوير المشروع مساحة 464 فدانًا على 10 سنوات

وتعد شركة " سوديك " من أبرز مطوري مدينة الشيخ زايد ومن أكثر الشركات امتلاكًا لمحفظة اراضى بها، وتستكمل تلك المسيرة بكونها أول مطور يحصل على اراضى ويبدأ فى تنمية مدينة الشيخ زايد الجديدة، بل وكانت الحملة التسويقية التى أطلقتها الشركة سببًا فى تغيير اسم المدينة الجديدة من " أمتداد الشيخ زايد " الى " الشيخ زايد الجديدة ".

وقال مدير عام شركة " سوديك " أن نموذج الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية  فى ارض مدينة الشيخ زايد الجديدة النموذج المثالي حيث يتم تطوير المشروع مساحة 464 فدانًا على 10 سنوات وهو أمر يضمن التنمية والتنفيذ بأعلى مستوي من الجودة.  

ووفقا ً لعقد الشراكة تحصل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على إجمالي مدفوعات بقيمة 14.2 مليار جنيه على مدار 11 عامًا منهم أقساط ثابتة بقيمة 8.5 مليار جنيه، بالإضافة إلى 15% من قيمة المتحصلات السنوية، مضيفا ان سعر متر الارض فى اخر تقييم وفقًا للقيمة الحالية 2300 جنيه.

وأوضح ان الموقع الجديد لمشروع الشركة بالشيخ زايد الجديدة  والذى  تم تغييره  لمرور مشروع القطار بالموقع القديم، أكثر جاذبية حيث يتمتع بـ 3 نواصي على طرق رئيسية وخدمات بما يزيد من القيمة المضافة للمشروع.

كارميل حقق 2.2 مليار جنيه  خلال 3 ايام من طرح وحدات جديدة به مارس الماضي 


واعادت" سوديك"  إطلاق مشروع كارميل والذى يعد واحدا من ثلاثة مشروعات تخطط سوديك لإنشائها على مساحة الـ464 فدان بالشيخ زايد، ويضم مخطط كارميل عددا من الوحدات السكنية والفيلات الفاخرة مستوحى تصميمها من إطلالة متميزة على شواطىء ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وكشف المدير العام لشركة سوديك عن تحقيق المشروع مبيعات حوالى 2.2 مليار جنيه فى 3 أيام من طرحه فى مارس الماضي.

نتوقع  تشغيل مول اسبلاندا نهاية العام او بداية 2024  


واوضح ان الشركة تستحوذ على نسب مشروعات مميزة فى شرق القاهرة وساهم مشروعها " سوديك إيست " بمدينة الشروق فى تحقيق قيمة مضافة كبري للمدينة ومن المتوقع ان تشهد المزيد من النمو خلال الفترة المقبلة.

واضاف ان الشركة بدأت فى تسليم وحدات بالمشروع العام الماضي ونتيجة لتكامل المشروع حرص نسبة كبيرة من العملاء على تجهيز وحداتهم للانتقال الفوري ويشهد المشروع يومًا بعد يوم زيادة فى معدلات الاشغال.

ولفت الى ان مشروع " فيليت " بالقاهرة الجديدة فى المراحل النهائية من التنفيذ والتسليمات مستمرة به والوحدات المتبقية تشطيب كامل.

وتابع " كما من المتوقع تشغيل مول اسبلاندا نهاية العام او بداية 2024 ".