الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بحضور وزير الشباب.. «بالم هيلز» تعلن تفاصيل البطولة العربية الدولية لناشئي الإسكواش

الإثنين 03/يوليو/2023 - 03:45 م
بطولة بالم هيلز العربية
بطولة بالم هيلز العربية الدولية للناشئين في الاسكواش

تستعد شركة بالم سبورتس -احدى شركات بالم هيلز للتعمير- للإعلان عن تفاصيل فعاليات إفتتاح بطولة بالم هيلز العربية الدولية للناشئين في الاسكواش، وذلك بحضور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال مؤتمر صحفي غدا يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023.

تقام البطولة في نادي بالم هيلز خلال الفترة من 6 إلى 11 يوليو

وتقام البطولة خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 6 يوليو حتي الثلاثاء الموافق 11 من ذات الشهر، في نادي بالم هيلز بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور الكابتن أمير وجيه المستشار الفني للمشروع القومي لموهوبي الاسكواش، والسيد طارق عطية، رئيس مجلس إدارة شركة بالم سبورتس.

بطولة بالم هيلز العربية الدولية للناشئين في الاسكواش

و يأتي ذلك في إطار استراتيجية نادي بالم هيلز لاستضافة كبرى البطولات المحلية والدولية في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، للتشجيع على ممارسة الرياضة، وإتاحة الفرصة للناشئين  الموهوبين منهم لإظهار وتطوير قدراتهم، وتطوير الأجيال القادمة، وفي الوقت نفسه تعزيز ريادة مصر للعبة الإسكواش، والحفاظ على صدارة التصنيف الدولي ومنصات التتويج بالمنافسات العالمية.

بطولة بالم هيلز العربية الدولية للناشئين في الاسكواش

نادي بالم هيلز يستضيف أكبر معسكر تدريبي للناشئين في الشرق الأوسط


والجدير بالذكر، ان  نادي بالم هيلز استضاف بمدينة السادس من أكتوبر، أكبر معسكر تدريبي لناشئ الإسكواش في الشرق الأوسط، بمشاركة أكثر من 100 لاعب من دول عربية وأجنبية، وذلك تحت إشراف الكابتن أمير وجيه،، أحد أهم اللاعبين في تاريخ اللعبة، ويهدف المعسكر لإعداد اللاعبين بشكل مثالي قبل المشاركة في البطولة العربية الدولية.

وانطلق المعسكر التدريبي يوم السبت 24 يونيو بمشاركة 100 لاعب من جنسيات مختلفة من بينها الولايات المتحدة الأمريكية، والصين، وألمانيا، وكندا، واليونان، والهند، والسعودية، وقطر، والبحرين، والأردن، هذا بجانب اللاعبين المصريين، search ويوفر نادي بالم هيلز كل ملاعب الإسكواش بالنادي لاستضافة المعسكر، إضافة إلى كل التجهيزات اللوجيستية والفنية اللازمة لتطوير مستوى اللاعبين.