الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

عمان وكازبلانكا.. وجهات جديدة لـ «إير كايرو» بنهاية الشهر الحالي

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 12:25 ص
أصول مصر

 

قال حسين الشريف، رئيس آير كايرو لـ “أصول مصر” إن الشركة سوف تسير رحلات من عمان بالأردن الي الغردقة مرتين في الأسبوع يومى الاتنين والخميس من كل أسبوع.

وأضاف أن الشركة ستنظم أيضا رحلات من الإسكندرية الي كازابلانكا في المغرب بواقع رحلتين في الأسبوع بأسعار تبدأ من،2047 درهم، وتتيح الشركة للمسافر اصطحاب  شنطتين كل شنطة تزن 20كيلو فضلا عن حقيبة يد وزن ٧ كيلو.

 

 رحلات من الإسكندرية الي كازابلانكا في المغرب بواقع رحلتين في الأسبوع بأسعار تبدأ من 2047 درهم

 

يذكر أن الشركة كانت قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن عدد من الرحلات والوجهات الجديد التي تسافر لها، فضلا عن زيادة رحلاتها الي بعض الوجهات وأهمها رحلات إلي عدد من المدن الألمانية إلي الغردقة.

وأعلنت أير كايرو الشهر الماضي عن تنظيم رحلات من الاقصر الي باريس، ومدينة مالجا في اسبانيا إلي الاقصر فضلا عن رحلات من القاهرة.

 

الشركة تعتزم تشغيل رحلة من برلين وميونخ إلي شرم الشيخ بداية من أول نوفمبر

 

وكان الشريف قد صرح في تصريحات سابقة لأصول مصر عن أن الشركة تعتزم تشغيل رحلة من كلا من برلين وميونخ الي شرم الشيخ بداية من اول نوفمبر.

وأضاف في تصريحات سابقة  أن الشركة ستزيد من رحلاتها بحلول أبريل القادم لتصبح 13رحلة إلي شرم الشيخ من ٤ مدن في ألمانيا، ليصبح إجمالي الرحلات التي تسيرها الشركة من ألمانيا إلي الغردقة وشرم ومرسي علم 130رحلة أسبوعيا.

جدير بالذكر أن الشركة، ستبدأ شركة في نوفمبر القادم إعادة إطلاق خط رحلاتها بين القاهرة وبولونيا في شمال ايطاليا الي الأقصر بواقع رحلة اسبوعية.

ووفقا لتصريحات سابقة للشريف فإنه الشركة تسير الان 78 رحلة أسبوعيا من الغردقة إلي ألمانيا، حيث شهد الجدول الصيفي للشركة زيادة 100% مقارنة بمعدل تشغيل الصيف الماضي.
وبلغ أسطول اير كايرو نهاية مارس الماضي إلى 30 طائرة، وتستهدف الشركة أن يصل أسطولها الي 60 طائرة بحلول عام 2027، وتعتزم تشغيل رحلة من كلا من برلين وميونخ الي شرم الشيخ بداية من اول نوفمبر.