الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

أحمد شلبى: اقبال كبيرعلى "سيتى سكيب جلوبال" وتطوير مصرتشارك بمحفظة مشروعات متنوعة

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 05:30 م
الدكتور أحمد شلبي
الدكتور أحمد شلبي فى تصريحات لـ " أصول مصر "

تطرح شركة تطوير مصر خلال معرض " سيتى سكيب جلوبال " والمقام حاليًا بالرياض بالمملكة العربية السعودية محفظة من المشروعات المتنوعة بين السكني والسياحي والفندقي والتعليمي بشرق وغرب القاهرة والعين السخنة والساحل الشمالي. 

أحمد شلبي: المشروعات بالمملكة تراعي الجانب الاقتصادي والاجتماعي والمستدام 

وقال الدكتور أحمد شلبي فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر " على هامش معرض " سيتى سكيب جلوبال " أن الاقبال بعد الساعات الاولي من افتتاح المعرض كبير من جنسيات متنوعة ويشارك بالمعرض شركات من كافة انحاء العالم من السعودية ومصر وقطر والامارات وتركيا. 

وأوضح ان حضور الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية للمعرض يعكس اهتمام الدولة ودعمها للشركات المصرية فى ملف تصدير العقار. 

جناح تطوير مصر بمعرض “ سيتى سكيب جلوبال ” 

واشار الى ان اغلب المشاريع المطروحة من المملكة منفذة من قبل الدولة وهناك خطة  قوية للاستثمارات ضمن رؤية المملكة لعام 2030  تتناسب مع متطلبات المستقبل والاستدامة مشيرًا الى ان كل المشروعات المطروحة بالمملكة تتسم بالتكامل ومراعاة الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والمستدامة. 

أحمد شلبي: سيتى سكيب جلوبال يشهد اقبالًا كبيرًا فى الساعات الاولي من انطلاقه 

واوضح ان موقع المعرض على الرغم من بعده عن وسط الرياض بنحو 90 كم ووقوعه بمنطقة جديدة لم تعمر الا ان  بعد اقامة المعرض وتسليط الاضواء اتوقع ان تشهد المنطقة فى الفترة المقبلة مشروعات فنادق وخدمات فسياحة المعارض تعد واحدة من الاساليب الترويجية الناجحة للدول. 

تطوير مصر 

وافتتحت  اليوم الأحد  فعاليات معرض " سيتى سكيب جلوبال " والذى يقام للمرة الأولى بالمملكة العربية السعودية بحضور الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة. 

وأستمع الدكتور عاصم الجزار الى شرح كبار مسؤولي الاسكان السعوديين للفرص الاستثمارية والمشروعات التى يتم تنفيذها حاليًا.

وتشارك مصر بجناح بمعرض " سيتى سكيب جلوبال " بالمملكة العربية السعودية يضم كبار مطوري القطاع العقاري من بينهم مجموعة طلعت مصطفي، تطوير مصر، صبور للإستشارات، سوريال للإستثمار العقاري، نيو جيرسي للتطوير العقاري، محمد طلعت للإستشارات الهندسية، دار المغربي،   Gazelle 3d tech، بالاضافة الى وزارة الإتصالات. 

 

وتقام فعاليات معرض " سيتى سكيب جلوبال " بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات وتستمر حتى الثلاثاء 13 سبتمر 2023.

وتنفرد " أصول مصر " بتغطية فعاليات " سيتى سكيب جلوبال "  من المملكة العربية السعودية والذى يعد ثانى أكبر معرض عقاري على مستوي العالم وتعتبر الوسيلة الاعلامية المصرية الوحيدة المتواجد بالمعرض، وسبق لـ " أصول مصر " أن قامت منذ انطلاقها بتغطية الحدث العقاري الاكبر على مستوي العالم وهو معرض  MIPIM والذى يعقد سنويًا فى مدينة كان الفرنسية. 

 

وستقدم " أصول مصر " على مدار ايام المعرض تغطية وافية لنشاط المعرض ومشاركة الشركات المصرية.