الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بالصور.. «ماريوت العالمية» تتفقد مشروع «جي دبليو ماريوت ريزيدنس» بالقاهرة الجديدة

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 05:32 م
أصول مصر

أعلنت شركة الخليجية للإنشاء والتعمير - إحدى الشركات التابعة لمجموعة سلدار مصر والمطور لمشروع الجازي - استقبالها وفد من مجموعة ماريوت العالمية، وذلك لمتابعة تنفيذ المرحلة النهائية لمشروع "جي دبليو ماريوت ريزيدنس الجازي فيرست” بمدينة القاهرة الجديدة.
وكان في استقبال الوفد السيد طارق محمود السيد، رئيس مجلس إدارة سلدار مصر والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الريان للاستثمار السياحي " آرتك"، وهي الشركة الأم التي تتبعها شركة سلدار مصر ومشروع الجازي.

مشروعات ماريوت العالمية

هذا وقد أكدت ولاء العال، رئيس قطاع التسويق بالمجموعة، وممثل المالك للتسويق والعلاقات العامة، أن التنفيذ بأعلى معايير الجودة أحد الركائز الأساسية التي تعتمد عليها الشركة في هذا المشروع، وذلك بما يتناسب مع هيكل ملكية وتبعية الجازي للتطوير العقاري، بالإضافة إلى تطبيق المعايير والاشتراطات الموحدة لماريوت العالمية في مشروعاتها في كافة أنحاء العالم.

وأضافت أن الجازي، أول مشروع يقدم الوحدات السكنية ذات العلامة التجارية العالمية في السوق العقاري في مصر، وهو منتج معروف عالميا ويحقق أعلى العوائد للعملاء، وقررت الشركة الاستفادة من خبراتها العالمية في مجال الاستثمار الفندقي وتنفيذ مشروعات في السوق العقاري المصري،وخاصة مع أهمية المنتج السكني ذات العلامة التجارية العالمية خلال الفترة الراهنة.

تصدير العقار المصري

وأوضحت أن توجهات الدولة لتصدير العقار المصري وتوفير عملة صعبة تتطلب توفير منتجات عقارية تناسب العميل الأجنبي المستهدف، وهو ما يتوافر في منتج الوحدات السكنية ذات العلامة التجارية العالمية، لذا فإن مشروعات الشركة التي تقدمها ليست مطلوبة محليا فقط ولكنها مطلوبة عالميا أيضا، وهو ما يعزز جهود الشركة لتقديم منتج عقاري قادر على المنافسة في المشروع.

وتابعت: "أشاد الوفد بحجم التقدم في تنفيذ الأعمال، ومستوى الجودة الاستثنائي في كافة تفاصيل المشروع، وبمستوى التشطيبات الفخمة والراقية والأنيقة، والتي تتناسب مع أسماء بحجم الجازي للتطوير العقاري والشركة المالكة لها "سلدار مصر" والشركة الأم ”آرتك“، حيث تركز الشركة دائما في مشروعاتها على تقديم منتج عقاري رائد ومميز في كافة تفاصيله بداية من الموقع والتصميم والتنفيذ والإدارة، والتعاون مع شركاء نجاح أقوياء في العمل بالمشروع.

وحدات سكنية 

ونوهت إلى أن الوفد ضم جون هيرنز، نائب الرئيس الأول للعمليات السكنية العالمية، وأليسيا كوينج، نائب الرئيس للعمليات السكنية، وأليكس وو، المدير الأول للتصميم وإدارة المشروعات في شركة ماريوت الدولية، وناقش اللقاء تفاصيل الأعمال النهائية من المشروع والتأكيد على عنصر الجودة في الأعمال التي يتم تسليمها.

ولفتت إلى أن المشروع يقع على مساحة 63 فدانا باستثمارات تبلغ 7 مليارات جنيه، وهو مشروع سكني يضم وحدات سكنية ذات العلامة التجارية العالمية، بالإضافة لجزء إداري وجزء تجاري، يتم تنفيذه بالتمويل الذاتي، ويتكون المشروع من عدة أقسام وهي جي دبليو ماريوت ريزدنسز، وتشس فيلد الجازي المنطقة التجارية والإدارية والجازي فيرست مول والذي تتجاوز مساحته 20000 متر مربع وريتز كارلتون ريزيدنس الذي سيتم إطلاقه للسوق قريبا.