السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

شريف حمودة: الإقبال على «سيتي سكيب» يعكس قوة السوق ومقاومتها للتحديات

السبت 23/سبتمبر/2023 - 09:26 م

أكد  شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة GV  للإستثمارات أن معرض سيتى سكيب 2023 شهد اقبالا واسعًا من العملاء وهو أمر يعكس قوة السوق العقاري ومقاومته للتحديات. 

واشار فى تصريحات خاصة  لـ "أصول مصر " على هامش معرض " سيتى سكيب 2023 " أن الشركة طرحت خلال المعرض مشروع " وايت ساند " بالساحل الشمالي وقامت بالاعلان عن مشروعها الاخر بالساحل الشمالي أيضًا " كرير سيتى " مشيرًا الى ان الشركة حققت مبيعات مميزة للغاية بالمعرض على مشروع " وايت ساند ".

شريف حمودة: الاقبال على سيتى سكيب يعكس قوة السوق ومقاومته للتحديات 

انهاء 80 % من اعمال تسويات " وايت ساند " وحققنا مبيعات جيدة خلال المعرض 

وأوضح ان الشركة قامت خلال أشهر صيف 2023 بتنفيذ  اعمال التسويات بارض " وايت ساند " وانهت منها أكثر من 80 % وسيتم البدء قريبًا فى اعمال الانشاءات بالمشروع وتم التعاقد مع 3 شركات مقاولات من أكبر الشركات العاملة فى السوق المصري. 

وتبلغ مساحة  مشروع «وايت ساند» 186 فدانًا على طريق (الإسكندرية-مطروح)، بالكيلو 75 الساحل الشمالي، ليربط بين الشرق والغرب.

ولفت الى ان الشركة قدمت عروض مميزة واسعار تنافسية للمشروع خاصة وان مواعيد تسليمه قريبة للغاية وهو مادفع بتحقيق مبيعات مميزة خلال المعرض موضحًا ان المشروع يضم خدمات استراتيجية تتيح تشغيل  طوال ايام السنة من بينها مطاعم وكافيهات ومجمع سينمات ونادي رياضى على 30 الف متر.

شريف حمودة: الاقبال على سيتى سكيب يعكس قوة السوق ومقاومته للتحديات 


واضاف ان الشركة روجت خلال المعرض ايضا لمشروعها الرائد مدينة " طربول " أول وأكبر  مدينة صناعية خضراء مستدامة فى مصر وقامت الشركة باطلاق مبادرة " صنع " والتى تتيح للمستثمر الحصول على مصنع جاهز" مبنى ومكتمل المرافق وبالمعدات اذا اراد " بدون مقدم وبالتقسيط حتى 10 سنوات. 
ولفت الى ان الشركة لديها  إدارة متخصصة للترويج مهتها تقديم الاستشارات للمستثمرين حول نوعيات  الصناعات المطلوبة فى مصر وتقدم استشاراتها للمصنعين بمختلف طاقتهم. 

اطلاق مشروع ضخم خلال العام المقبل بمدينة العبور 

وعن الخطط التوسعية قال شريف حمودة ان شركة GV ستطلق خلال العام المقبل مشروع مميز بمدينة العبور كما سيتم تحقيق خطوات سريعة فى تنفيذ مدينة طربول والاعلان عن شراكات مع كيانات كبري دولية. 

شريف حمودة: الاقبال على سيتى سكيب يعكس قوة السوق ومقاومته للتحديات 

تسليم اول مصانع " طربول " 2025 وتشغيل سوق الجملة مطلع 2026 

وتوقع بدء تسليم اول المصانع بمدينة طربول خلال 2025 وتشغيل سوق الجملة الذى يعادل 4 أضعاف سوق العبور نهاية 2025 او بداية 2026.
ومدينة «طربول» تقع في محافظة الجيزة على مساحة 109 ملايين متر مربع، بما يعادل 26 ألف فدان، في موقع إستراتيجي؛ بحيث تبعد عن نهر النيل 5 كيلومترات، و44 كيلومترًا عن حلوان، ونحو 77 كيلومترًا عن مدينة 6 أكتوبر، و83 كيلومترًا عن العاصمة الإدارية الجديدة، كما يفصلها عن ميناء «السخنة» نحو 109 كيلومترات، و160 كيلومترًا عن البحر الأحمر.