الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

غياب رضا سليم وعودة موديست وأكرم توفيق لقائمة الأهلي أمام إنبي

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 01:35 ص

عاد إلى قائمة الأهلي فى مباراة إنبي التى تقام اليوم الأربعاء في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، اللاعب الفرنسي المحترف فى صفوف الشياطين الحمر أنتوني موديست، بالإضافة إلى ظهور أكرم توفيق، الغائب عن القائمة منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي الموسم الماضي، بينما خرج من القائمة رامي ربيعة للإصابة.

 

غياب رضا سليم وعودة موديست وأكرم توفيق لقائمة الأهلى أمام إنبى 

 

وأعلن  النادي الأهلي التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست لمدة موسم قابل للتمديد لموسم إضافى، لتدعيم هجوم الفريق الأحمر.

وأنهى أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي الإجراءات الخاصة بالتعاقد ليصبح اللاعبا في صفوف الفريق الأحمر قبل غلق باب القيد.

ووصل موديست إلى القاهرة الاثنين بعد اجتياز الكشف الطبي الذي خضع له في أحد الدول الأوروبية، حيث وصل اللاعب إلى مطار القاهرة بصحبة أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء ووكيل أعمال ودينو لامبرتي وكيل أعمال مارسيل كولر.

وأنهى الأهلي الاتفاق مع موديست على الانضمام إلى الأهلي لمدة موسم مع خيار التجديد لموسم إضافي في حالة المشاركة بنسبة 75 % من مباريات الموسم الأول.

ويحصل موديست من الأهلي على 1.5 مليون دور سنويا، بخلاف 250 ألف دولار عبارة عن مزايا إضافية حال تسجيل عدد معين من الأهداف أو تحقيق بطولات رفقة الأهلي مثل كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا.

 

خروج كريم فؤاد لأسباب فنية



وشهدت القائمة استمرار غياب المغربي رضا سليم لعدم الجاهزية بعد إصابته بكدمة في الركبة، وخروج كريم فؤاد لأسباب فنية.

واختار مارسيل كولر المدير الفني لأهلي 20 لاعبا لمواجهة إنبي في نصف نهائي كأس مصر خلال اللقاء الذى من المقرر أن يقام اليوم.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة إنبي كلا من: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفي مخلوف - محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول - كريم الدبيس - أكرم توفيق - أحمد نبيل "كوكا" - مروان عطية - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - أليو ديانج - أنتوني موديست - محمود عبد المنعم "كهربا" - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - محمد الضاوي "كريستو".

فيما يغيب عن الأهلي أمام إنبي كلا من عمرو السولية - محمود متولي - كريم نيدفيد - حمزة علاء - كريم فؤاد - رضا سليم - رامي ربيعة - محمد زعلوك - معتز محمد.