السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

«بيك الباتروس للفنادق» تنظم زيارة تعريفية لـ 40 شركة سياحة من أوزبكستان

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 09:58 م
أصول مصر

قال كامل أبو علي رئيس مجلس ادارة مجموعة "بيك الباتروس" للفنادق والمنتجعات السياحية أن منتجع الباتروس رويال مودرنا بشرم الشيخ يستضيف زيارة لأكبر ٤٠ شركة سياحة من أوزبكستان بالتعاون مع شركة Prestige Travel.

وأكد أبو علي الاهتمام باستضافة أكبر ممثلي الشركات السياحية من كل أسواق السياحة العالمية حيث إن اوزبكستان من أهم الأسواق الناشئة المصدرة للسياحة لشرم مضيفا أن هذه الجولة التعريفية تجعل الشركات السياحية تتعرف عن قرب على المنتج السياحي المصري وتزيد من العلاقات الودية المميزة بين الشركات السياحية ومنتجعات جنوب سيناء مما يعود بالإيجاب على السياحة المصرية في السنوات القادمة.

يذكر أن المجموعة نظمت بداية الشهر الجاري رحلة تعريفية لنحو ٨٠ شركة سياحة من سوق أذربيجيان.
واضاف أبو علي أن الرحلات التعريفية تتيح لشركات السياحة الاطلاع علي المعالم السياحية المقصد السياحي المصري وخوض تجربة سياحة ذاتية، يمكن من خلالها للشركات نقلها الي عملائها كما تتيح لهم التعرف علي مستوي الفنادق وجودة الخدمات التي تقدم.


وتعمل هيىة تنشيط السياحة خلال الموسم الجاري علي المشاركة في عدد من العارض والفعاليات السياحة في أغلب دول العالم، وفي مختلف المعارض.
وكان عمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة قد أشار في تصريحات سابقة لأصول مصر أن الهئة تستطلع راي الشركات والفنادق في المعارض السياحية قبل الاشتراك بها نظرا لأن القطاع الخاص هو الذي لديه القدرة علي تحدي المعارض التي يمكن من خلالها عمل تعاقدات سياحية.