الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

اللوتري الأمريكي 2023.. آخر موعد للتقديم وإعلان النتيجة

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 02:39 م
اللوتري الأمريكي
اللوتري الأمريكي 2023.. آخر موعد للتقديم وإعلان النتيجة

آخر موعد لتقديم اللوتري الأمريكي، انتشر هذا السؤال بشكل كبير على شبكات التواصل الاجتماعي خاصة مجموعات فيسبوك التي تختص بالمهتمين باللوتري الأمريكي أو الهجرة العشوائية لأمريكا والتي تم الإعلان عن موعد التقديم في اللوتري الأمريكي واقتربت من النهاية بالفعل.

آخر موعد لتقديم اللوتري الأمريكي 2023


تبق 5 أيام  على انتهاء التقديم في اللوتري الأمريكي 2023 أو الهجرة العشوائية لأمريكا  وهو الموعد الذي حددته وزارة الخارجية الأمريكية.

ويكون التقديم من خلال موقع وزارة الخارجية الأمريكية الموجود هنا.

بعد فتح الرابط اضغط على begin entry كي تتمكن من إتباع الخطوات المتعلقة بالتقديم في اللوتري مع العلم أنه يفضل أن تقوم بإجراءات التقديم كاملة بنفسك  وحالة طلب المساعدة من شخص يجب أن تكون معه أثناء عملية التقديم لإدخال معلومات صحيحة حتى لا تتعرض للرفض نتيجة اللغط في المعلومات الخاصة بك.

اللوتري الأمريكي 2023.. إدخال البيانات الخاصة بكل دقة

 

ويجب إدخال البيانات الخاصة بك بكل دقة والتأكد منها أكثر منها خاصة البريد الالكتروني الخاص بك لأنه الأساس في تلقي التذكيرات والاشعارات لنتيجة التقديم في اللوتري من خلال وزارة الخارجية الامريكية وتحديد موعد المقابلة الشخصية التي ستجريها لإكمال إجراءات الهجرة.

مع ضرورة التأكيد من صدق معلوماتك وبياناتك وعدم وضع أي معلومات مغلوطة خاصة بك حتى لا تتعرض للاستبعاد.


موعد إعلان نتيجة القرعة العشوائية لأمريكا


وفق البيانات المنشورة فإنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج القرعة العشوائية في بداية مايو 2024 ويكون من خلال التحقق من حالة المشارك الموجودة في موقع وزارة الخارجية الامريكية بعد التقديم وإدخال رقم التأكيد الخاص بك الذي ظهر لك عند التقديم.

وبعد القبول في التقديم للوتري من خلال موقع وزارة الخارجية الامريكية تكون الخطوة التالية  هي إجراء المقابلة الشخصية من والتي يتم تحديد وتاريخ اجراءها للحصول على التأشيرة للسفر وفي حالة التقديم لأسرتك معك سيكون عليهم إجراء المقابلة الشخصية هما أيضا.

ويجب أن تدفع رسوم تأشيرة الهجرة العشوائية والبالغ قيمتها 330 دولار أمريكي وهي غير قابلة للاسترداد حتى إذا لم تتمكن من الحصول على تأشيرة الهجرة.