الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

اتحاد الكرة المصري يكشف موقف الثلاثي المعاقب من كأس أمم إفريقيا

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 01:29 م
اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري يكشف موقف الثلاثي المعاقب من كأس أمم

حدد اتحاد الكرة المصري موقف الثلاثي المعاقب من كأس أمم إفريقيا، حيث أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري، قد يستدعي الثلاثي إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات، إلى معسكر الفراعنة المقبل.

إيهاب الكومي: استبعاد الثلاثي يقتصر فقط على مواجهة سيراليون في تصفيات كأس العالم

 

وقال الكومي عبر تصريحات تليفزيونية، إنه من غير المستبعد، انضمام الثلاثي لقائمة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف عضو اتحاد الكرة: "استبعاد الثلاثي يقتصر فقط على مواجهة سيراليون في تصفيات كأس العالم، وبالتالي إمكانية انضمامهم إلى منتخب مصر مرة أخرى، في يد المدرب البرتغالي".

واستبعد روي فيتوريا، إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد، قبل مواجهة سيراليون، لعدم التزامهم باستكمال التدريب الخاص بالمستبعدين من مواجهة جيبوتي في الجولة الأولى للتصفيات.

ونوه عضو اتحاد الكرة أن ما تردد عن إقالة محمد غرابة مدير منتخب مصر وتعيين سيد عبد الحفيظ بدلًا منه، غير صحيح، قائلًا: "سيد عبد الحفيظ قيمة كبيرة في كرة القدم، لكن محمد غرابة لم يقصر في عمله مع منتخب مصر".

عبد الله السعيد: أحلم بحصد دوري أبطال إفريقيا مع بيراميدز

عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز


أكد عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز، إنه يحلم بحصد لقب دوري أبطال إفريقيا، مع فريقه، ليضيف النجمة الثالثة إلى رصيده الشخصي الخاص، بعدما توج بالبطولة مرتين من قبل مع فريقه السابق الأهلي المصري عامي 2012 و2013.

ويلعب بيراميدز بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، ويفتتح مشوار المجموعات اليوم الجمعة بلقاء مازيمبي الكونغولي في القاهرة.

وقال عبد الله السعيد في المؤتمر الخاص بمواجهة بيراميدز ومازيمبي: "سبق وفزت بلقب دوري الأبطال، البطولة الأقوى في إفريقيا، وأسعى لحصد اللقب مع بيراميدز الذي يملك لاعبين أصحاب خبرات".

وتابع: "كل من ينتمي لمنظومة بيراميدز، هدفه واحد وهو الفوز بالبطولات، وللأسف الشديد بدأنا الموسم الحالي بعدد كبير من الإصابات والغيابات التي أثرت كثيرًا على مسيرة الفريق".

وشدد عبد الله السعيد على صعوبة مجموعة بيراميدز التي تضم مازيمبي وصن داونز ونواذيبو الموريتاني، مشيرًا إلى أن فريقه يستهدف التتويج.

وأتم السعيد، قائلًا: "يجب أن تكون البداية أمام مازيمبي مثالية، ولا بد من الفوز وحصد أول 3 نقاط في المجموعة واللعب على الصدارة مبكرًا".