السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

دينا سماحة تستقيل من ائتمان الشركات في بنك saib

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 11:37 ص
بنك saib
بنك saib

كشفت مصادر مصرفية مطلعة عن استقالة دينا سماحة مساعد العضو المنتدب لإئتمان الشركات والاستثمار في بنك سايب.

وانضمت دينا سماحة إلى بنك saib في الربع الثالث من عام 2020 كرئيسة لقطاع الشركات، وتتمتع بخبرة مصرفية تمتد لأكثر من 21 عامًا، حيث جلبت ثروة من الخبرة من دورها السابق كرئيسة لقطاع الشركات والاستثمار في سيتي بنك مصر.

كما تتمتع دينا بخبرة إدارية بالإضافة الى خبرتها في مجال الائتمان والتسويق مع عملاء القطاع العام والشركات المحلية والمؤسسات المالية بالإضافة إلى ذلك، شاركت بدور رئيسي في العديد من Corporate Finance & Structured Debt Capital Market transactions. هذا بالإضافة إلى مهامها السابقة في إدارة المخاطر والتي تكمل تجربتها في الخدمات المصرفية للشركات.

دينا هي عضو في اللجنة التنفيذية لبنك saib بالإضافة الى لجان الإدارة العليا الأخرى

وتعمل دينا عضو اللجنة المصرفية  في غرفة التجارة الأمريكية، وقد شاركت بنجاح في العديد من بعثات  Door Knock  التي نظمتها غرفة التجارة الأمريكية في واشنطن للترويج لرسائل الحكومة المصرية إلى مجلس الوزراء الأمريكي.

وحصلت على ماجستير في إدارة الأعمال من Maastricht School of Management عام 2005 حيث تخصصت في الأعمال المصرفية والمالية. وهي حاصلة أيضًا على درجة البكالوريوس في الاداب تخصص إدارة أعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة  (AUC) The American University in Cairo