الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

فيديو.. الفنانة شيرين مؤيدة للرئيس السيسي: حبه باقٍ في قلوب أبنائنا وأحفادنا

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 10:44 م
الفنانة شيرين
الفنانة شيرين

 صرحت الفنانة شيرين، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بنى مصر الجديدة، وأولى اهتماما بالفن وبأبنائنا من ذوي الهمم، أو من كان يطلق عليهم في الماضي ذوى الاحتياجات الخاصة، مضيفة أن رؤية الرئيس لهم غيرت حياتهم للأفضل، وقالت: كل شخص ممكن يبقي رئيس جمهورية لكن مش اى حد يبقي قائد والرئيس السيسى قائد حقيقي للوطن.

 

فيديو.. الفنانة شيرين مؤيدة الرئيس السيسى: حبه باق فى قلوب أبنائنا وأحفادنا



وأضافت الفنانة شيرين، خلال المؤتمر الجماهيري الذى ينظمه حزب حماة الوطن لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في سباق الانتخابات الرئاسية، مساء اليوم الإثنين، قائلة: "طول ما أنا على قيد الحياة هفضل أرشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، لأنه هو الذى عبر بنا إلى بر الأمان.. وحبه باق داخل قلوب أحفادنا وأبنائنا".

واستطردت: "أنا مواليد عام 1956 وطول حياتي سافرت كل دول العالم وكنت بتمنى ألاقي الطرق في بلدى زي دول برة وأهو حصل".

وأتمت محافظات الجمهورية إعداد المقرات الانتخابية لاستقبال الناخبين في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجارى.

كما تم إعداد غرفة عمليات مركزية بكل محافظة برئاسة السكرتير العام للتنسيق والربط مع جميع الجهات المعنية بتجهيز المقرات الانتخابية لاستقبال الناخبين، والتنسيق وربط غرفة العمليات المركزية وغرف عمليات الجهات المعنية ومجلس الوزراء والتنمية المحلية.

 

إعداد المقرات الانتخابية على مستوى الجمهورية وغرفة عمليات مركزية بكل محافظة

 

وتراجع اللجان المشكلة من الأجهزة المعنية بالعملية الانتخابية المراكز الانتخابية والمقرات للتأكد من صلاحيتها، ومراجعة أعمال الصيانة بالمقار الانتخابية وتوافر حجرة محكمة لتأمين صناديق الاقتراع، وتوافر طفايات الحريق ومصدر كهرباء احتياطي من خلال مولدات كهربائية.

كما تم التأكيد على ضرورة توفير بعض الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن وعمل مظلات ومبردات مياه ومراجعة وسائل الإطفاء بالمراكز الانتخابية واللجان العامة بمعرفة الحماية المدنية.

توفير خطوط المواصلات للناخبين

وتعمل المحافظات على التنسيق مع الجهات المعنية للدفع بالعدد الكافي من الأتوبيسات وتوفير الخطوط اللازمة لوصول الناخبين إلى لجانهم بيسر وسهولة. 

وشددت على رؤساء الأحياء برفع جميع الإشغالات في محيط اللجان وتوفير حرم آمن لكل لجنة للتيسير على المواطنين عند الإدلاء بأصواتهم.