الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

عقارات دبي.. بيع شقة بـ 60 مليون درهم في منطقة «القناة المائية»

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 09:01 ص
عقارات دبي.. بيع
عقارات دبي.. بيع شقة بـ 60 مليون درهم

شهد سوق عقارات دبي اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 صفقة مبايعة بقيمة 60 مليون درهم لشقة في منطقة قناة دبي المائية، وذلك ضمن مشروع "ون كنال" الذي أطلق العام الماضي ويحمل العلامة الإيطالية الفاخرة فيندي كاسا.

عقارات دبي.. مساحة الشقة 9310 قدم مربع وتتكون من خمس غرف وصالة

 

وبحسب بيانات دائرة الأراضي والأملاك، تبلغ مساحة الشقة التي تطل على قناة دبي المائية 9310 قدم مربع، وتتكون من خمس غرف وصالة ضمن مبيعات عقارات دبي.

وبلغت مبيعات عقارات دبي خلال ساعات الصباح الأولى أكثر من 539 مليون درهم، حيث تصدرت منطقة نخلة جبل علي من حيث قيمة الصفقات عبر بيع أرض تجارية بقيمة 66.8 مليون درهم، تلتها صفقة في منطقة فالكون سيتي أوف ويندرز لبيع أرض سكنية بقيمة 64 مليون درهم، ثم صفقة في نحلة جبل علي أيضًا لأرض تجارية بقيمة 62 مليون درهم.

عقارات دبي.. «أكوا العقارية» تستعد لإطلاق مشروعين بـ3 مليارات درهم


وفي هذه الاثناء، كشف علي تومبي، مؤسس شركة أكوا العقارية في الإمارات عن استعداد الشركة لإطلاق مشروعين خلال الأشهر الستة المقبلة، تبلغ قيمتهما الإجمالية 3 مليارات درهم.

وأضاف تومبي: تقوم أكوا العقارية حاليًا بتنفيذ ثلاثة مشاريع، فضلًا عن المشروعين المتوقع إنشاؤهما في المستقبل، منهما برج من 50 طابقًا على شارع الشيخ زايد، ولدى الشركة قطعة أرض بمساحة تبلغ 300 ألف قدم مربعة تعتبر الأكبر في منطقة أرجان. وأنجزت الشركة 4 مشاريع سكنية وتجارية في الإمارات.

وأشار تومبي إلى أن الشركة تطمح لإنجاز أكثر من 500 وحدة سكنية وتجارية في الربع الأول من العام 2024.

عقارات دبي.. السوق العقارية الإماراتية تحافظ على أدائها القوي

وأكد أن السوق العقارية الإماراتية تحافظ على أدائها القوي، بفعل ثقة المستثمرين في البنى التحتية المتطورة، وانجذاب المطورين الجدد إلى السوق، نظرًا إلى ارتفاع معدلات الفوائد على الصعيد العالمي.

وأضاف أن سوق دبي يتميز عن سائر الأسواق بفضل المعاملات التي تشهدها، والتي تحافظ من خلالها على مكانتها كوجهة مفضلة لدى المستثمرين في القطاع العقاري.