الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

موعد ورابط وخطوات حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 08:33 م
موعد ورابط وخطوات
موعد ورابط وخطوات حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

اختار القائمون على معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 هذا العام  في دورته الـ 55 في الفترة من 24 يناير إلى 6 فبراير 2024 في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، أن تكون شخصية المعرض هو عالم الآثار الشهير الدكتور سليم حسن، وتم اختيار الكاتب الكبير يعقوب الشاروني شخصية لمعرض الأطفال.

وتستعرض«أصول مصر» من خلال التقرير التالي تفاصيل معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 في دورته الـ55 هذا العام والذي يصنف أكبر معارض الكتاب في الشرق الأوسط

معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024.. كرنفال ثقافي سنوي

يفتح معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 أبوابه هذا العام في دورته الـ 55 في الفترة من 24 يناير إلى 6 فبراير 2024 في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية.

وينتظرعشاق الكتب وقراءة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 من الفعاليات المهمة من العام للعام بفارغ الصبر؛ لذلك يبحثون بكثرة عن موعد معرض الكتاب 2024 كي يحجزون من الآن تذاكرهم لحضور المعرض والاستعداد بقوائم الكتب التي يرغبون في شرائها والاستمتاع بها.

موعد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

يفتح معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 أبوابه هذا العام في دورته الـ 55 في الفترة من 24 يناير إلى 6 فبراير 2024 في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية.

ويكون مواعيد العمل للجمهور من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساء، فيما عدا يومي الخميس والجمعة حتى التاسعة مساء.

واختار القائمون على المعرض هذا العام أن تكون شخصية المعرض هو عالم الآثار الشهير الدكتور سليم حسن، وتم اختيار الكاتب الكبير يعقوب الشاروني شخصية لمعرض الأطفال.

المشاركون في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024


يشارك في المعرض أكثر من 1500 دار نشر من 50 دولة حول العالم، وسيقدم المعرض أكثر من 1200 فعالية ثقافية وفنية، ويتيح معرض القاهرة الدولي للكتاب الوصول إلى أحدث إصدارات الكتب العربية والأجنبية.

كيفية شراء تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024


يمكن للراغبين في الذهاب إلى معرض  القاهرة الدولي للكتاب الحصول على تذاكر المعرض من خلال موقع المعرض المباشر من هذا الربط.  

اختيار ايقونة  شراء تذكرة

اختيار شراء تذكرة دون عمل حساب على المنصة في حال عدم رغبتك في انشاء حساب على موقع المعرض

ادخال رقم تليفونك المحمول

تحديد عدد التذاكر الذي ترغب في شراءه( سعر تذكرة المعرض 5 جنيهات)

الضغط على اختيار وسيلة الدفع  (بطاقة ائتمان- كارت ميزة- امان او مصاري او وسائل الدفع الالكتروني)

الضغط على دفع لتسديد قيمة تذاكر معرض الكتاب.

حق تأجيل أوإلغاء معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 من قبل الجهة المنظمة 

ينص البند الثانى من لائحة معرض القاهرة الدولي للكتاب لعام 2024 أن ساعات العمل للجمهور تبدأ في اليوم التالي للافتتاح من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساء، ويتاح للعارضين الدخول قبل هذا الموعد بساعة من الأبواب المخصصة، فيما عدا يومي الخميس والجمعة حتى التاسعة مساء.

ويُتاح للعارضين الدخول قبل هذا الموعد بساعة من الأبواب المخصصة لهم، التي يجري إخطارهم بها قبل بدءمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2024.

ويحق للجهة المنظمة تأجيل موعد افتتاح معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، أو تغيير مدته، أو تعديل أوقات افتتاحه وعدم دخول الجمهور، أو إلغاء المعرض كليا، أو إغلاقه قبل موعده المحدد.

وباستثناء أي أو كل هذه التغييرات؛ فإن العقود المبرمة مع العارضين تبقى في مجملها سارية المفعول، وكذلك تبقى مطالبة الجهة المنظمة برسوم إيجار أجنحتها نافذة، ولا يحق للعارضين إغلاق أجنحتهم، أو تفريغها جزئيًا، أو كليا قبل موعد ختام المعرض.