الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

ديدي مصر للصناعات الغذائية تحقق 60% من المبيعات المستهدفة بالربع الثالث من2023

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 10:36 م
شركة ديدي مصر للصناعات
شركة ديدي مصر للصناعات الغذائية

قال نور صلاح مدير مبيعات شركة ديدي مصر للصناعات الغذائية، إن الشركة حققت 60% من حجم المبيعات المستهدفة خلال الربع الثالث من 2023، موضحًا أن تراجع استيراد السلع الغذائية الغير أساسية  ساعد على انتشار المنتجات  المصرية واعادة الثقة في جودتها كما كان للمقاطعة تأثير ايجابي علي الصناعة المصرية.

أزمة السكر أثرت بنسبة 100% على المبيعات

وأضاف  في تصريحات خاصة لـ"أصول مصر"، أن أزمة السكر أثرت بنسبة 100% على مبيعات الشركة، نتيجة لتغير الأسعار يوميًا، ونلجأ  لحلول حتي نحافظ علي السعر المناسب دون الاضرار بالجودة ومن بين تلك الحلول تقليل الكمية أو حجم المنتج.

التصدير

وتابع مدير مبيعات شركة ديدي مصر للصناعات الغذائية "  نستهدف من خلال المشاركة بمعرض فوود افريكا  زيادة معدلات المبيعات والوصول إلى شرائح جديدة من العملاء.

وأكد علي تمكن الشركة في السنوات الماضية من نشر منتجاتها في جميع أنحاء مصر، وخاصةً صعيد مصر، وتعمل بالوقت الحالي على الانتشار  بعدد من المناطق مثل الدقهلية.

نصدر لأكثر من 12 دولة في إفريقيا والشرق الأوسط

وتقوم  الشركة بتصدير منتجاتها  إلى أكثر من 12 دولة في إفريقيا والشرق الأوسط حتى الآن مثل ليبيا، السودان، السعودية وغيرها من الدول.

الاستثمار في مصر

وأضاف فيما يخص مطالب قطاع الصناعات الغذائية من الدولة، أن القطاع بحاجة إلى استقرار سعر الدولار وتسهيل الإجراءات لتشجيع دخول الاستثمارات حيث تضر البيروقراطية وصعوبة الإجراءات  بتنامي معدلات الاستثمار في مصر بالصورة المطلوبة.

شركة ديدى مصر

وأوضح، أن الشركة تأسست منذ عام 1972 وكانت تعمل بالتجارة، ثم تم إنشاء شركتي ديدي للاستيراد والتصدير وديدي إيجيبت للتجارة والتوزيع في سنة 1995، وذلك لتغطية السوق المحلي بكافة المنتجات المحلية والمستوردة.

وأضاف، اتجهنا بعد ذلك إلى التصنيع منذ عام 2019 حيث أنتجنا الحلويات والإكلير، بهدف إنتاج منتجات ذات جودة مرتفعة وبسعر مناسب حتى يكون لدينا قدرة على المنافسة عالميًا، والشركة تنتج 5 منتجات رئيسية تتناسب مع جميع فئات المجتمع، وتنزل الشركة للسوق من فترة لأخرى بمنتجات جديدة، حيث تحتل "ديدي مصر" حصص سوقية رائدة في تصنيع وتوزيع والاستيراد والتصدير بقطاع سوق الأغذية الخفيفة، الحلويات الجافة، الطوفي، الجيلي، والشيكولاتة.