الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

تأجيل دعوى محمود الخطيب ضد مرتضى منصور بالسب والقذف إلى 19 فبراير

السبت 16/ديسمبر/2023 - 10:46 م
أصول مصر

أجلت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، الدعوى المقامة من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة السب والقذف، إلى جلسة 19 فبراير المقبل.

 

تأجيل دعوى محمود الخطيب ضد مرتضى منصور بالسب والقذف إلى 19 فبراير

 

وكانت نيابة الشؤون المالية والاقتصادية تقدمت باستئناف على حكم أول درجة في قضية سب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والتي قضت فيه المحكمة ببراءة مرتضى منصور.

كما تقدم محامي الكابتن محمود الخطيب بالاستئناف على حكم أول درجة في القضية المتهمة فيها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق بتهمة السبب والقذف.

وكانت قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، ببراءة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في القضية الذي اتهم فيها بإزعاج الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

من جانبه، أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية، الدعوى المقامة من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، ضد محامي يدعى عطيتو بتهمة السب والقذف لجلسة 30 ديسمبر.

البداية كانت عندما أحالت جهات التحقيق بالعجوزة البلاغ المقدم من مرتضى منصور ضد أحد المحامين بتهمة السب والقذف والتجاوز.

 

غرامة مالية على النادي الأهلي

 

فى سياق أخر وقع الاتحاد الدولي لكرة القدم - فيفا"، غرامة مالية على النادي الأهلي عقب الفوز الكاسح على اتحاد جدة بـ 3 أهداف مقابل هدف، ما ضمن تأهله لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

 

الاتحاد الدولى لكرة القدم يوقع غرامة 1.7 مليون جنيه على الأهلى 

 

ووفق  صحيفة  اليوم السعودية، قام فيفا بتغريم الأهلي 20 ألف فرانك بعد طرد مهاجمه موديست عقب حصوله على بطاقة حمراء بسبب تدخله القوي على المصري أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة في الدقيقة 90.

كما غرّم الاتحاد الدولي لكرة القدم، المارد الأحمر مبلغ 30 ألف فرانك بعد حصول الثلاثي حسين الشحات، ومحمود عبدالمنعم كهربا، وإمام عاشور، على بطاقات صفراء، وهذا ماتنص عليه اللائحة، ليكون إجمالي عقوبات الأهلي عقب مباراة الاتحاد، مبلغ 50 ألف فرانك بما يعادل مليونًا و777 ألف جنيه مصري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية، بعد غد الإثنين، على ملعب الجوهرة المشعة.