الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

جدول الدوري الإسباني.. برشلونة يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع فالنسيا

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 01:10 ص
أصول مصر

واصل فريق برشلونة ترنحه في  الدوري الإسباني بالتعادل مع مضيفه فالنسيا بنتيجة 1 / 1 مساء السبت في إطار الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الدوري الإسباني.. برشلونة بهدف سجله جواو فيليكس في الدقيقة 56

تقدم برشلونة بهدف سجله جواو فيليكس في الدقيقة 56، وأدرك هوجو جيامون التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 70.

ورفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 35 نقطة لينفرد بالمركز الثالث ولكنه أضاع فرصة الابتعاد أكثر عن أتلتيكو مدريد (34 نقطة) الذي خسر أمام أتلتيك بيلباو بنتيجة صفر / 2 في نفس الجولة.

تواصلت معاناة برشلونة أيضا بعد خسارته في المباراتين الماضيتين أمام جيرونا بنتيجة 2 / 4 في الدوري ثم أنتويرب البلجيكي 2 / 3 في دوري أبطال أوروبا.

أما فالنسيا فقد رفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر، وبقى بلا فوز في آخر 5 جولات حيث اكتفى بتعادلين وثلاث هزائم.

وفي لقاءات أخرى أقيمت السبت، فاز سيلتا فيجو على غرناطة 1 / صفر، بينما عاد خيتافي من ملعب إشبيلية بفوز كبير بنتيجة 3 / صفر.

ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل برشلونة مع فالنسيا
 

واصل فريق برشلونة الإسبانى نزيف النقاط فى الليجا بعدما تعادل مع منافسه فالنسيا، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت مساء السبت، فى الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا".

ويحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 35 نقطة، خلف أندية جيرونا المتصدر برصيد 41 نقطة، وريال مدريد الوصيف برصيد 39 نقطة، فيما يأتي فالنسيا في الـ10 برصيد 20 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإسباني


يتصدر فريق جيرونا جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 41 نقطة حيث تغلب مؤخرا على برشلونة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الموسم بالموسم الحالي 2023 - 2024.

ويتفوق جيرونا فى ترتيب الدوري الإسباني على ريال مدريد، صاحب المركز الثانى برصيد 39 نقطة، حيث يلتقى الفريق الملكى مع فياريال فى نفس الجولة مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ترتيب الدوري الإسباني.. منافسات الجولة السابعة عشرة


تعرض فريق أتلتيكو مدريد للخسارة أمام أتلتيك بلباو بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "سان ماميس" معقل بلباو، في إطار منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

وبهذه النتيجة، يبقى فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، بينما يأتي أتلتيك بلباو خامسًا وفي رصيده 32 نقطة.

ترتيب الدوري الإسباني
جدول ترتيب الدوري الإسباني