الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

آخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق.. شوبير يكشف تفاصيل المرض

السبت 23/ديسمبر/2023 - 04:06 م
آخر تطورات الحالة
آخر تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق

كشف الإعلامي أحمد شوبير، الحالة الصحية لـ العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومدى تطورها في الفترة الأخيرة.

خبر سار لجماهير الأهلي.. حالة العامري فاروق الصحية تشهد بعض التحسن

وجاء حديث أحمد شوبير خلال مداخلة تليفونية مع خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عقب فوز المارد الأحمر، وتتويجه بالميدالية البرونزية، لبطولة كأس العالم للأندية.

و قال الإعلامي أحمد شوبير لمرتجي خلال المداخلة التليفزيونية: عندما تعودوا إلى مصر هتسمعوا أخبار جيدة".

وأضاف: الحالة الصحية لـ العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي شهدت بعض التحسن في الفترة الماضية.

الأهلي يفوز على أوراوا ريد ويحصد برونزية مونديال الأندية
ونجح الأهلي في حصد الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية، بعد الفوز على حساب أوراوا ريد الياباني برباعية مقابل هدفين، في مباراة توج إمام عاشور خلالها بلقب أفضل.

الأهلي في كأس العالم للأندية

وفاز الأهلى في مباراته الأولي على فريق اتحاد جدة السعودي بثلاثية مقابل هدف في لقاء الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023 قبل أن يخسر أمام فريق فلومينينسي البرازيلي في بهدفين نظيفين في لقاء الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023.

تطور جديد في حالة العامري فاروق نائب رئيس الأهلي

 

يذكر أن الساعات الماضية شهدت تطورا جديدا في الحالة الصحية لـ العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ووزير الرياضة السابق.

ودخل العامري فاروق في غيبوبة منذ 34 يومًا نتيجة نزيف حاد في المخ، تعرض له أثناء وجوده في مقر النادي الأهلي بالجزيرة استعدادا لحضور المكتب التنفيذي للنادي.

 تم إجراء جراحة جديدة للعامري فاروق من أجل تلقي الطعام عبر المعدة مباشرة بدلًا من الخرطوم الطبي عبر الأنف، وشهدت الحالة تحسنا بسيطا في الحالة الصحية لـ العامري فاروق بعدما تم رفع أجهزة التنفس الصناعي عنه وبدأ في التنفس بصورة طبيعية.

يأتي هذا في الوقت الذي كشف فيه الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية، أن العامري فاروق كان في غيبوبة كاملة لكن خطوة التنفس الطبيعي دون أجهزة التنفس قد تكون خطوة جيدة ونأمل في أن تتحسن الحالة وتتم الإفاقة من الغيبوبة التي دخلها منذ بداية الأزمة.

وأضاف الدكتور محمد شوقي أن معنى رفع جهاز التنفس الصناعي أن العامري سيتنفس بنفسه، وهذا تطور وفضل كبير من الله.