الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بعد توليه منصب رئيس الكرة بنادي الزمالك.. من هو أيمن ممدوح عباس؟

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 11:12 م
أيمن ممدوح عباس
أيمن ممدوح عباس

أكد الناقد الرياضي عمرو الدردير، أمس، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، استقر على تواجد أيمن ممدوح عباس، نجل رئيس الزمالك الأسبق، كرئيس لشركة الكرة بالقلعة البيضاء.

وكتب "الدردير" عبر حسابه على فيسبوك "رجل الأعمال أيمن ممدوح عباس رئيسًا لشركة الكرة بالزمالك"

من هو أيمن ممدوح عباس؟

حصل رجل الأعمال أيمن ممدوح عباس، على بكالوريوس في الإعلام من الجامعة الأميركية بالقاهرة، وتولى منصب رئيس مجلس إدارة شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات التشخيصية "راميدا" منذ 2011 وتولى أيضًا مدير عام شركة شنيدر إليكتريك للهندسة والخدمات منذ 2018، ومدير عام ورئيس مجلس إدارة شركة مشروع فجر للمشروعات الزراعية والتنموية" منذ 2007، كما أنه رئيس مجلس إدارة كل من شركة أديس القابضة" منذ 2003، و"شركة أديس الدولية القابضة" منذ 2016، و"شركة أديس دريلينج سيرفسيز منذ 2019، و"شركة ادفانسد ترانسبورت سيرفسيز منذ 2018، و"شركة أدفانسيس للخدمات الهندسية والاستشارات منذ 2015، و"شركة أديس المصرية" منذ 2010، وشركة أدفانسيس للمشروعات المتكاملة" منذ 2010، والعضو المنتدب في "مجموعة إنترو" منذ 2006.

ويشغل "عباس" عضوية مجلس إدارة عدة شركات، منها: "شركة انترو سستینابل ريسورسز "القابضة" منذ 2020، و"شركة أديس انترناشیونال فور دريلينج"، و"شركة كویت ادفانسد دریلینج سيرفسز" منذ 2018، وشركة برايم انوفيشنز للتجارة" منذ 2018، و"شركة أنترو سوالر للطاقة" منذ 2016، و"شركة إنترو إنيرجي" منذ 2016، و"شركة أديس انفستمنتس هولدينج ليمتد منذ 2016، و"شركة ام سكوير لإدارة الخدمات" منذ 2016، و"شركة إنترو للتجارة والمقاولات" منذ 1999.

وكان شريكًا في "شركة كومباس كابيتال"، كما شارك في تأسيس "شركة أديس القابضة" وعين عضوًا في مجلس إدارتها عام 1998.

وأسس "مجموعة أعماق"، وشغل منصب شريك إداري في "شركة إنفسيس للهندسة والخدمات مصر"، وشارك في تأسيس "الشركة المصرية الصينية للحفر" وشغل منصب العضو المنتدب فيها، وكان عضوًا في مجلس إدارة "شركة سيآي كابيتال القابضة".

ظهور أيمن ممدوح عباس مع لاعبي الزمالك

وظهر أيمن ممدوح عباس مع شيكابالا وعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الأيام الماضية في وجود أحمد الأحمر نجم فريق اليد داخل أحد المستشفيات الخاصة بهم، من أجل الدعاية لها خاصة أنها تقوم بدور خيري لصالح المواطنين.

ويسعى الزمالك في الفترة المقبلة لإنشاء شركة الكرة بالنادي من أجل أن تتولى الأمور الخاصة بفريق الكرة خاصة وأنها أحد الأهداف التي يسعى إليها بشدة مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي.

ويسعى المجلس في الفترة الحالية للانتهاء من عدد من الملفات الخاصة والتي يأتي على رأسها فك إيقاف القيد ودعم الفريق بصفقات جديدة.

مدير فني أجنبي

ويسعى الزمالك أيضًا للتعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة من أجل دعم الفريق بكل الإمكانيات ويقود الزمالك حاليًا معتمد جمال كمدير فني مؤقت ونجح في قيادة الزمالك إلى الدور التالي من الكونفدرالية الإفريقية كما ضمن التأهل إلى نهائي كأس مصر على حساب بيراميدز.

ويحاول المجلس إنهاء جميع الأمور الخاصة بفريق الكرة في الفترة المقبلة لمزيد من التركيز وصرف جميع المستحقات المالية الخاصة بلاعبي الزمالك والمتأخرة عن الموسم الماضي والتي لم يحصل عليها اللاعبون ويحصلون على أجزاء منها كل فترة.